عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

روتاري الإسكندرية يدعم العمالة اليومية بمبالغ مالية

 



تحت رعاية محافظ المنطقة الروتارية شريف والى وبالتعاون مع لجنة البيئة بالمنطقة برئاسة نجوى عصام  قام روتارى الإسكندرية برئاسة دكتورة نرمين طوسون ؛ بزيارة مستشفى برج العرب لسرطان الاطفال ؛ لمعاينة المساحة التي ينتوى زراعتها بمشاركة نادى روتارى كايرو مدينتى بالقاهرة ؛ على امتداد ٣٧٠ مترا بطول السور الجنوبي للمستشفى .

 

 

من ناحية أخرى تواصل المنطقة الروتارية بمساعدة كل من نادى نيو ايراو الاينرويل دعم العمالة اليومية بالمبالغ المالية من سكان القرى البعيدة على أطراف الإسكندرية والقرى المجهولة التي لا يصلها أى مساعدات نظراً لصعوبة الوصول إليها والتي بدأتها منذ شهر تقريبا .

 

 

حيث  صرحت الدكتورة نرمين طوسون رئيس نادي روتاري الإسكندرية بانه تم دعم ٢٢٠ أسرة بمبلغ ٥٠٠ جنيه وانه يتم حصر اعداد جديدة من أسر العمالة اليومية ودعمها بمواد غذائية بقيمة  ٢٠٠ جنيه حتى يصل الغذاء لأكبر عدد ممكن من الأسر .

 

وأشارت رئيس نادي روتاري الإسكندرية   انه من منطلق المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق النادي وتزامنا مع حلول شهر رمضان الكريم و ما تمر به البلاد من آثار اقتصادية سلبية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد. ساهم مجموعة من أعضاء النادي في هذه الأعمال.

 

 

وأضافت: نادي روتاري  يضع الأولوية في الفترة القادمة لتقديم الدعم للفئات الأكثر تضررا جراء انتشار فيروس كورونا مع استمرار التوعية التي يقوم بها الفرع من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ومساندة الدولة للخروج من الأزمة بسلام.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز