الجمعة 23 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ردود الأفعال حول دوري في الفتوة فاقت توقعاتي

غفران محمد: كُنت مرعوبة من «الفتوة».. وتعلمت «التواضع» مع ماجدة زكي (حوار)

غفران محمد
غفران محمد

نجحت في أن تُلفت الأنظار إليها منذ ظهورها الأول في "الأب الروحي"، وقد أثبتت خلال فترة قصيرة قدرتها على تقديم جميع الأدوار، وحصلت على قاعدة جماهيرية كبيرة، إنها الفنانة غفران محمد التي تُطل علينا هذا العام بثلاثة أعمال هي "الفتوة"، "القمر آخر الدنيا" و"فرصة ثانية"، "بوابة روزاليوسف" حاورتها عن كواليس مشاركتها بهذه الأعمال وردود الأفعال التي تلقتها حول مشاركاتها والمزيد من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي:



 

  • تشاركين في 3 أعمال فنية في الماراثون الرمضاني هذا العام.. فما أكثر دور استفزك فنيا وكنت تنتظرين مشاهدة أدائك فيه على الشاشة بفارغ الصبر؟

 

من بين الثلاثة أعمال التي شاركت بها هذا العام كنت أنتظر بفارغ الصبر أن أشاهد أدائي بمسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال، لأنه مفاجأة كبيرة جدا للجمهور وقدمني بشكل مختلف وغير من جلدي الفني، كما أن الدور قريب جدا لقلبي.

 

  • كيف وجدت العمل مع ياسر جلال في "الفتوة"؟

 

الفنان ياسر جلال متعاون جدا واستمتعت كثيرا بالعمل معه، فهو فنان ناجح ويحب عمله كثيرا فشرف لي أن يجمعنا عمل فني واحد.

وتخوفت كثيرا من مشاركتي في "الفتوة" حيث إنني ظهرت بشكل مختلف، فكنت مرعوبة من أن الجمهور لا يعرفني بسبب الشكل المختلف الذي ظهرت به في العمل.

 

 

 

 

  • حدثينا عن مشاركتك مع الفنانة ياسمين صبري في مسلسل "فرصة ثانية"؟

 

أشارك في مسلسل "فرصة ثانية" كضيفة شرف، وأكون متواجدة في بعض الحلقات، ولكن سأظهر بدور مختلف عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل.

 

  • وماذا عن سماتها الشخصية بحكم عملك معها؟

 

ياسمين صبري جميلة جدا ومتعاونة وكل من يعمل معها يحبها كثيرا.

 

  • ما الفارق بين دورك في "فرصة ثانية" وأعمالك السابقة؟

 

كما قلت لك أن العمل سيقدمني بشكل مختلف عن أعمالي السابقة، ولا أريد الدخول في تفاصيل الدور فهو مفاجأة للجمهور.

 

  • تتعاونين للمرة الثالثة مع المخرج تامر حمزة، فهل تعاونك معه من قبل أفادك في "القمر آخر الدنيا"؟

 

بالفعل عملي مع تامر حمزة من قبل أفادني كثيرا في مسلسل "القمر آخر الدنيا"، فهو صاحب فضل كبير عليّ لأنه من أول من وقفوا بجانبي ودعمني كثيرا، وأول أعمالي الفنية كانت معه من خلال مسلسل "الأب الروحي" وأحب العمل معه كثيرا.

 

  • ماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك حول ظهورك في "الفتوة" و"القمر آخر الدنيا"؟

 

ردود الأفعال التي جاءتني حول دوري في "الفتوة" فاقت كل توقعاتي، فكانت أكثر من جيدة، وأحمد الله كثيرا على ذلك النجاح، وردود الأفعال حول "القمر آخر الدنيا" كانت جيدة فالجمهور أحب الشخصية التي أجسدها ضمن أحداث العمل بسبب طباعها فهي تتمتع بخفة الدم.

 

 

 

 

 

 

  • شاركت في مسلسل "قوت القلوب" بجانب عدد من نجوم الفن والدراما، فكيف تحضرتِ لهذه الشخصية؟

 

جسدت في "قوت القلوب" دور لوجي، وهو دور ليس سهلا، وتحضرت له من خلال المذاكرة إضافة إلى "الأكتنج كوتش" الذي كان يُدربني على الشخصية.

 

  • هذه هي المرة الأولى التي تقفين فيها أمام الفنانة ماجدة زكي فماذا تعلمتِ منها؟

 

الفنانة ماجدة زكي من الممثلات اللاتي يشجعن الجيل الجديد جدا، وتعلمت منها التواضع وحب الناس، فهي إنسانة متواضعة جدا إضافة لأنها صاحبة روح جميلة وتتمتع بخفة الدم، وطوال وقت عملي معها كنت أشعر بأنها والدتي.

 

  • ماذا عن ردود الأفعال التي جاءتك حول العمل ودورك به؟

 

ردود الأفعال حول شخصية "لوجي" كانت لطيفة، لأن الدور سيظهر به تطورات خلال الحلقات القادمة فلم تظهر الشخصية كاملة حتى الآن.