عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعيين الأسطورة الألماني ميروسلاف كلوزة مساعدًا لمدرب بايرن ميونخ

أعلن نادى بايرن ميونخ الألمانى، تعيين الأسطورة ميروسلاف كلوزة، مساعدًا للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي "هانز فليك"، لمدة عام واحد فقط، ينتهي في صيف 2021.



 

 

وقال كلوزة الذي كان لاعبًا في الفريق البافاري، خلال الفترة من 2007 وحتى 2011 في تصريحاته للموقع الرسمي للنادى: أنا والمدرب هاينز نثق في بعضنا على المستويين المهني والشخصي، أتعلم منه الكثير، وسأسعى لمساعدة بايرن في الحصول على الألقاب.

 

 

أما هانز فليك، فقد صرح قائلاً: "بفضل خبرته الدولة العالية، يعد كلوزه إضافة مثالية لطاقم التدريب، نعرف بعضنا البعض منذ فترة، ونقدر بعضنا البعض. تمكننا من الاحتفال معا بنجاحات كبيرة تحققت مع المنتخب الألماني، سيبقى معنا لفترة طويلة، وهي أخبار سارة لي وللفريق".

 

 

وقال كارل هاينتس رومينجيه الرئيس التنفيذي لبايرن: "نحن سعداء للغاية لاتخاذ كلوزه هذا القرار. هو من أكثر المهاجمين الألمان نجاحا، خلال آخر 15 أو 20 عاما. أنا واثق من أن مهاجمينا على وجه الخصوص، سيستفيدون من تواجده. ميرو كان المرشح الأول من جانب هانز فليك".

 

 

جدير بالذكر، أن بايرن قام بنقل كلوزة من تدريب فريق الشباب تحت 17 عامًا لمساعد مدرب الفريق الأول أملاً في تعيينه مديرًا فنيًا، وذلك لعدم اقتناع الإدارة بأفكار المدرب هاينز.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز