عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الغربية: تطهير وتعقيم 12 ألف منشأة حكومية لمجابهة كورونا

قال الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، إنه تم تطهير جميع المراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة والمباني والمنشآت والشوارع.. مؤكدا الاستمرار في متابعة وتكثيف الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها المحافظة للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي، واستمرار أعمال الرش والتطهير، في جميع المصالح الحكومية.



 

وأوضح عطا - فى بيان له اليوم - أنه تم انتشار فرق الطب الوقائي في جميع قرى ومراكز المحافظة لتعقيم المنشآت العامة والمصالح الحكومية التي يتردد عليها المواطنون لتعزيز التدابير الاحترازية، مشيرا إلى أن حملات التعقيم انتهت من تطهير وتعقيم 12 ألف منشأة حكومية، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري.

 

وأشار إلى أن المنشآت التي تم تطهيرها وتعقيمها شملت دور العبادة (المساجد والكنائس) والمدارس والشوارع والميادين الرئيسية ومواقف السيارات، ومنشآت صحية، وأسواق ومحاكم، وبنوك وأقسام الشرطة.. مؤكدا استمرار حملات التطهير والتعقيم بكافة مدن ومراكز المحافظة، ضمن سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز