عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الهولندي دي يونج يصل إسبانيا للمشاركة في تدريبات برشلونة

رصدت كاميرات الصحفيين الإسبانيين، وصول الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، في مطار كتالونيا الإسباني، منذ قليل، استعدادًا لعودته للتدريبات الجماعية مع فريقه برشلونة، لأول مرة منذ أن توقف النشاط الكروي في منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن اللاعب الهولندي، يستعد لخوض التدريبات الجماعية مع فريقه نهاية الأسبوع المقبل، قبل استئناف بطولة الدوري الإسباني، وذلك وفقًا للضوابط الأمنية والصحية، التي ستضعها الحكومة.

 

وأضافت، أن كيكى سيتين المدير الفني لبرشلونة، قرر إستئناف تدريبات الفريق بدون المحترفين، وبشكل فردي غدًا الثلاثاء، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتعليمات السلامة من حيث المسافة بين اللاعبين وأدوات النظافة الشخصية.

 

وكشفت، أن إدارة البلوجرانا، قامت باستدعاء جميع لاعبي الفريق الأول، على أن يخضعوا لاختبارات فحص على فيروس كورونا، خلال يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، ومع ظهور النتائج وتأكيد سلبيتها، ستعود كتيبة كيكي سيتين لاستئناف التدريبات في الحادي عشر من مايو الجاري.

 

جدير بالذكر، أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن الغريم ريال مدريد، قبل أن تتوقف كرة القدم في أعقاب غزو فيروس كورونا للأراضي الإسبانية والعالم بأسره.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز