عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شريهان" تنشر صورا لمصصمة ديكورات صممت لها مجسمات منذ 6سنوات

اعتادت مصممة الديكور يسرا عبد الرحمن على تصميم ديكورات مجسمة لنجوم الزمن الجميل، وخلال رمضان هذا العام صممت يسرا تابلوهات ديكورية لعدد من رموز رمضان زمان وعلى رأسهم الفنانة القديرة شريهان، ولروعة التصميم ودقته الإبداعية أبدت الفنانة شريهان، خلال حسابها على موقع إنستجرام إعجابها الشديد بتصميمات يسرا لها ووجهت لها الشكر، إذ كتبت قائلة: "مبدعة.. لكي مني كل الحب والشكر والتقدير.. حبكم حياة".



 

وكان ذلك بمثابة مفاجأة جميلة لمصممة الديكور يسرا عبد الرحمن التي أكدت أنها تعشق نجوم الزمن الجميل ودائما ما تعمل تصميمات مجسمة لهم لتعبر عن ذكرياتنا وأجمل الأيام التي عشناها مع فنهم، وقالت يسرا، إنها اعتادت أن تصمم مجسمات للفنانة القديرة شريهان، منذ 6 سنوات في رمضان، وكل عام تحرص على اختيار إحدى شخصياتها التي جسدتها في الفوازير التي كانت تقدمها.

وقالت يسرا : أعشق شريهان منذ صغري وكنت أحرص على مشاهدة كل أعمالها، بل كنت دائما أغني معها أمام التليفزيون، ولم أكن أتخيل قط أن الأيام ستمر والطفلة التي طالما عشقت شريهان ترسمها وتعمل منها مجسمات للديكور عندما تكبر بل وتنال كل هذه التصميمات شريهان بنفسها لدرجة أنها تضعها على صفحتها الرسمية.

شعور جميل وسعادة لا يمكن وصفها سيطرت على مصممة الديكور التي أكدت فرحتها بهذا الكلام والوصف الذي قالته شريهان عنها وعن رسوماتها، لافتة إلى أن هذا ليس شيء جديد على فنانة بحجم شريهان، التي تعد وبجدارة أسطورة جيلنا ونجمتنا اللي أسعدتنا ونحن أطفال، والآن تسعدنا أيضاً ونحن كبار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز