عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شباب حزب "أردوغان" للأتراك : يا نحكمكم يا نفجركم بعبوات ناسفة

هدد محمد أمين جوتش بمنطقة كاديكوي، وأحد كوادر حزب العدالة والتنمية الإخواني فى تركيا، أحزاب المعارضة بتفجير مقراتها بعبوات ناسفة، وذلك في ضوء حالة النزاع والتراشق التي تسيطر على الشارع السياسي التركي، فى ظل حالة الانهيار الاقتصادي والاجتماعي الذي وصل أوجه مع تفشي وباء كورونا في تركيا. 



ونقلت صحيفة "كرت" التركية، منشور أمين جوتش الذي نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي أرفق فيه صورة لعبوة ناسفة، وقال فيه «أنا مواطن من البحر الأسود، وإذ كنتم لا تحبون أن أفجر تلك العبوة بكم، فكونوا رجالًا، وتأكدوا أنني سأقتلكم قبل أن تترأسوا شيئًا، وقبل أن تفكروا في شن أي انقلاب".

وأشار الكادر الأردوغاني في تهديده إلى كل رجال حزب الشعب الجمهوري المعارض، وخصوصا كلٍ من رئيس الحزب كمال كيليتشدار أوغلو، ونائبي حزب الشعب أوزجور أوزال وجانان كافتانجي.

وأثارت منشورات كوادر العدالة والتنمية ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أن الحزب الحاكم لم يعلق أو يتخذ أي إجراء قانوني حتى الآن ضد عضوه محمد أمين جوتش.

 

الجدير بالذكر أن هذا المشهد ليس الأول من نوعه ويأتي في ظل تعنت حزب العدالة والتنمية تجاه حزب الشعب الجمهوري وتسلطه على نوابه بسبب حملات المساعدات التي تشنها بلديات الحزب لمساعدة المواطنين في ظل تفشي فيروس كورونا ، وفي ظل معاناة المواطنين حيث تتغيب الحكومة ورئيسها طيب أردوغان عن المشهد تمامًا، وهذا ما سمح وأعطى السلطة لأعضاء الحزب للتطاول على حزب المعارضة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز