عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هل عرض الزمالك حل أزمة بوطيب وديا؟ .. أمير مرتضى يرد!

أكد أمير مرتضى المشرف على فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك، إن وكيل خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لم يتواصل معه  بخصوص إنهاء أزمة  اللاعب مع الزمالك وديًا. وتابع: "ما نشر حول رغبتنا في دفع مليون دولار للاعب لسحب شكواه من الفيفا أمر غير صحيح".



 

واستغنى الزمالك عن اللاعب المغربى من طرف واحد  لعدم الحاجه إلى وجوده بسبب كثرة الإصابات وهو ما دفع اللاعب إلى التقدم بشكوى إلى الفيفا.

 

وكان الزمالك قد تقدم  بشكوى ضد  اللاعب المغربي لدى الفيفا ورفع دعوى استرداد مستحقاته المالية، حيث حصل على 75% من قيمة عقده قبل بداية الموسم، في الوقت الذي رفض فيه إجراء عملية جراحية لإزالة الآلام التي عانى منها في الركبة.

 

أكدت تقارير صحفية مغربية، على أن خالد بوطيب، مهاجم نادي الزمالك السابق، حدد شرطين من أجل إنهاء أزمته مع القلعة البيضاء، بعد الاستغناء عنه مؤخرًا. وأشارت صحيفة "هسبورت" المغربية، إلى أن خالد بوطيب طالب خلال شكواه إلى الاتحاد الدولي "فيفا" ضد الزمالك، بالحصول على 3 ملايين يورو، وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي القلعة البيضاء.

 

الصحيفة المغربية أكدت على أن محمد عزيز وكيل أعمال بوطيب، تواصل مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، من أجل إنهاء الأزمة بالطرق الودية. وكيل بوطيب يرغب في إنهاء الأزمة وديًا، شرط  الحصول على 2 مليون دولار، على دفعة واحدة.

 

الزمالك تعاقد مع خالد بوطيب خلال شهر يناير 2019 قادمًا من فريق مالاتيا سبور التركي، في صفقة قدرت بـ4.5 ملايين يورو. وقررت إدارة الزمالك الاستغناء عن بوطيب مؤخرًا، بسبب عدم تقديمه المستوى المطلوب، ليتم فسخ التعاقد من طرف القلعة البيضاء.

يذكر ان التونسى حمدى النقاز، الذي رحل عن الفريق وفسخ تعاقده من طرف واحد، قد حصل على حكم من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بتغريم النادى الأبيض مليون و300 ألف دولار، قيمة المتبقى من عقده ومكافآت مستحقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز