عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"إشراقة " تساهم في حملة رعاية أسر "العمالة غير المنتظمة"

شاركت جمعية إشراقة للتنمية والتدريب في إطلاق صندوق "تحيا مصر "، لأكبر قافلة خير محملة بالمواد الغذائية واللحوم والمطهرات، عبر  ١٢٣ سيارة محملة بـ١٦٥٠ طنًا لتوزيعها على ١٥٠ ألف أسرة في ٢٢ محافظة، ضمن مبادرته "نتشارك هنعدي الأزمة " لدعم الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المعظم، وذلك في إطار دورها المجتمعي.



 

 

وساهمت جمعية إشراقة للتنمية والتدريب من خلال شركاء الخير  بالتكفل بتوفير المواد الغذائية لحوالي ١٥٠٠ أسرة، كمرحلة أولى في بداية المساهمة بحملة نتشارك هنعدي الأزمة.

 

وعلى هامش إحتفالية تدشين حملة رعاية أسر العمالة غير المنتظمة، صرح إسلام الغزولي رئيس مجلس إدارة جمعية إشراقة للتنمية والتدريب، بأن المشاركة المجتمعية خلال هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم كافة، تعد بمثابة الإلزام والواجب وليس من باب التفضل أو التباهي، وأن العمل التطوعي والخدمي في مثل هذه الأوقات مقدسًا، ضاربًا المثل بتضحيات الأطباء والأطقم الطبية المعاونة ورجال الجيش والشرطة.

 

 

ولفت إلى أننا جميعًا نعمل جنبًا إلي جنب مع كافة جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني للخروج من هذه الأزمة، موجهًا الشكر للقائمين على صندوق تحيا مصر الذين تفانوا في العمل من أجل إنجاح هذه الحملة، وأشار إلى أن صندوق تحيا مصر، قد قام بالعمل في العديد من الأماكن الصعبة مثل توزيع المواد الغذائية والطبية على أسر الصيادين في نهر النيل ومنطقة المعتمدية أثناء خضوعها للحجر الصحي.

 

 

 

كما وجه الشكر والتقدير والعرفان لكافة شركاء الخير وشباب إشراقة للتنمية والتدريب، والذي لولاهم ما استطاعت إشراقة للتنمية والتدريب إتمام المرحلة الأولى من المشاركة في حملة نتشارك هنعدي الأزمة لدعم الأسر الاولى بالرعاية.

 

وأشار إسلام الغزولي إلي أن المشاركة في إطلاق قافلة الخير شرف لأي مصري، ووسام على صدره، منوهًا أن هذه المشاركة هى المرحلة الأولى من الحملة المستمرة من إشراقة للتنمية والتدريب لدعم الجهود الجبارة التي تقوم بها الدولة المصرية، في إطار حربها لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز