عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فض أسواق ديرمواس واستمرار أعمال التطهير بمراكز المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تنظيم الحملات التي يتم من خلالها تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، والمتابعة المستمرة لتطبيق القرارات الصادرة بشأن غلق المطاعم وحظر التنقل، وتنفيذ اعمال الرش والتطهير ورفع المخلفات الصلبة والحفاظ على النظافة العامة بالقري التابعة للمراكز، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.
 
 
من جانبها فضت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس أسواق ديرمواس والحسايبه تنفيذا لقرار مجلس الوزراء وضمن الإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا .
 
 
ونظمت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص حملة للتطهير والتعقيم بشوارع المركز ، كما نظمت الوحدة المحلية لكل من سمالوط وابوقرقاص حملات نظافة مكبرة بعدد من قرى المركز وذلك بهدف رفع كفاءة النظافة العامة بالشوارع الرئيسية الاحياء، حيث تم رفع تراكمات القمامة من نقاط تجميعها باستخدام معدات الوحدة المحلية ونقلها للظهير الصحراوي.
 
 
كما تواصل الوحدات المحلية حملات التوعية بالفيروس في جميع القطاعات وطرق الوقاية منه وطرق انتشاره ومقاومته والعمل على توعيه المواطنين مع الاهتمام بالنظافة العامة وغسل الأيدي باستمرار.
 
 
وواصل مركز ومدينة العدوة أعمال النظافة ورفع المخلفات بالوحدة المحلية لقرية الشيخ مسعود ، كما أجرت الوحدة المحلية لمركز المنيا عمال صيانة بأعمدة الإنارة بطريق مصر - أسوان الزراعي ومزلقان البرجاية - زهره - صفط اللبن.
 
 
وأجري مركز بنى مزار أعمال صيانة الكشافات والأعمدة بقرية الحسينية.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز