عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفتر يهنئ قواته.. ويكشف أسباب وقف العمليات العسكرية خلال شهر رمضان

أصدر المشير خليفة بلقاسم حفتر، القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، بيانا أعلن خلاله تهنئة منتسبي قواته، بحلول شهر رمضان المبارك. ووقف العمليات العسكرية خلال هذا الشهر، استجابة للجهود العربية والدولية.



 

وبدأ البيان بالآية الكريمة: «شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ».

 

وقال البيان: يتقدم القائد العام المشير أركان حرب خليفة أبو القاسم حفتر بأجمل التهاني وأصدق الأماني بمناسبة شهر رمضان المبارك شهر القرآن إلى أبنائه منتسبي القوات المسلحة من الضباط وضباط الصف والجنود، والقوة المساندة المرابطين في ساحات القتال ضد الإرهاب، كما يكابر فيكم الروح الوطنية العالية وإرادتكم الصلبة وعزيمتكم الواثقة وإصراركم الأكيد على مواصلة الكفاح حتى النصر.

 

وأضاف المشير خليفة حفتر في بيانه إلى أنه وبهذه المناسبة المباركة وتقديرًا واستجابة للدعوات من الدول الشقيقة والصديقة التي تطالب فيه بوقف القتال خلال هذا الشهر الكريم؛ تعلن القيادة العامة عن وقف جميع العمليات العسكرية من جانبها، وأن أي اختراق لوقف العمليات العسكرية من قبل الميليشيات الإرهابية يكون الرد فوريًا وقاسيًا جدًا.

 

وطمأن القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية قواته بأنه لا رجوع عن بلوغ الهدف الذي دفع من أجله أبطالنا أرواحهم ودماءهم، وإن استنجد الخونة الجبناء بمرتزقة العالم أجمعين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز