عاجل
الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

في جنازة مهيبة.. تشييع جثمان شهيد سيناء بمسقط رأسه بالدقهلية (صور)

تشييع جثمان الشهيد
تشييع جثمان الشهيد

شيع أهالي قرية الأحمدية التابعة لمركز شربين، بمحافظة الدقهلية، جثمان الشهيد مجند أحمد محمود محمد عبدالفتاح، والذي استشهد في هجوم إرهابي على كمين بئر العبد بشكال سيناء.



 

وخرج الجثمان ملفوفًا بعلم مصر، ظهر اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، والعميد حسن طاحون، نائبا عن قيادة الجيش الثاني الميداني، والعقيد تامر العوضي، المستشار العسكري للمحافظة، وطارق شكري، رئيس مركز ومدينة شربين، والعميد سامي الحديدي، مأمور مركز شربين نائبا عن مدير أمن الدقهلية، وإيهاب السلاب، عضو مجلس النواب.

 

وقدم محافظ الدقهلية واجب العزاء لأسرة الشهيد، واستمع إلى مطالبهم، وأكد على تلبية كافة احتياجتهم، قائلا "إننا جميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة، ونقدم ارواحنا فداء لوطننا الغالي مصر، وأن دماء الشهداء لن تذهب سدى".

 

كما أعرب عن اعزازه وتقديره لشهداء الواجب الوطني، الذين ضحوا بأرواحهم لتنعم مصر وشعبها بالأمن والامان، مؤكدًا أن حرب مصر على الإرهاب مستمرة حتى يتم اقتلاعه من جذوره، وتطهير كل شبر على أرض الوطن من الإرهاب".

وأشاد مختار ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه، لافتا إلى أن أبطال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم كل يوم فداء للوطن، حتى يعيش الشعب المصري في أمن وأمان واستقرار، وتبقى راية مصر عالية خفاقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز