عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باكستان تسجل" 637 " إصابة جديدة بـ" كورونا " و" 15 " حالة وفاة

ارتفعت أعداد المصابين بفيروس "كورونا " المستجد في باكستان إلى 13965 شخصا ، بعد تسجيل 637 حالة إصابة جديدة اليوم الثلاثاء كما ارتفعت عدد حالات الوفاة إلى 294 حالة ، بعد تسجيل 15 حالة وفاة جديدة.



وذكرت صحيفة "دون " الباكستانية - على موقعها الإلكتروني - أنه تم تسجيل تعافى 204 حالة ، ليصبح إجمالي أعداد المتعافين من الفيروس 3233 شخصا في جميع أنحاء البلاد.

وأفادت السلطات الصحة الباكستانية أنه تم تسجيل 261 إصابة في العاصمة (إسلام آباد ) ، و 4956 حالة في إقليم "السند" ، و5526 حالة في إقليم "البنجاب" ، و 853 حالة في إقليم "بلوشستان" ، في حين تم تسجيل 320 حالة في منطقة "جلجت بلتستان".

وعلى صعيد متصل ،أكدت المساعدة الخاصة لرئيس الوزراء الباكستاني لشؤون الإعلام فردوس عاشق ، أن الحكومة الفيدرالية بالتعاون والتنسيق مع حكومات الأقاليم تسعى للسيطرة على تفشي فيروس "كورونا " فى البلاد، وتعمل على توفير الإغاثة للفقراء والفئات المتضررة بالإغلاق في أعقاب تفشى الفيروس.

جاءت تصريحات المسؤولة الباكستانية خلال اجتماعها مع وزراء الإعلام في حكومات الأقاليم "عبر الفيديو" مشيرة إلى أن جهود وإجراءات الحكومة تستهدف حماية الشعب من الوباء ، وتخفيف آثاره الاقتصادية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز