عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لمواجهه كورونا محافظ المنيا يتفقد مستشفي الحميات والصدر

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة سير العمل بمستشفى الحميات ومستشفى الصدر بمدينة المنيا، حيث اطمأن المحافظ علي سير العمل بكل مستشفى ومدي توافر المستلزمات الطبية.
 
التقي المحافظ، الطاقم الطبي من أطباء وتمريض، وهنأهم بقدوم شهر رمضان المعظم، ووجه لهم الشكر والتحية، علي مايبذلوه من جهد ،متمنيًا لهم أن تكلل جهودهم في المرور بالوطن من هذه الازمة، وأكد تقديم كافة أوجه الدعم للفريق الطبي بالمستشفى، لافتا أن الوطن بأكمله يقدر الدور العظيم الذي يقوم به جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض، وشدد على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية وخاصة في الفترة الراهنة.
 
أكد المحافظ، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة بكل طاقتها للعمل لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لكافة المستشفيات، مع توافر كافة المستلزمات الطبية والوقائية لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد.
 
من جانبه قال الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة، إن الفرق الطبية بالمحافظة تبذل قصاري جهدها للتصدي لتداعيات فيروس كورونا المستجد، مع تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمصابين خلال فترة تلقي العلاج، مؤكدًا أن المرحلة التي تمر بها البلاد خير دليل على تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية.

 



 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز