عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مادلين طبر تجسد شخصية يحيي شاهين في أولى حلقات "نجوم وإفيهات"

حلت الفنانة مادلين طبر، ضيفة على الحلقة الأولي من فوازير "نجوم وإفيهات"، الذي يعرض يوميا طوال شهر رمضان على قناة Hollywood Alsharq  of على اليوتيوب وتعد أول برنامج في العالم يطبق العزل المنزلي .



واختارت الفنانة مادلين طبر شخصية “سي السيد،” التي جسدها الفنان الكبير الراحل يحيي شاهين في ثلاثية الأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، كي تجسد أحد مشاهده في الفيلم وقدمت الافيه الشهير "بضاعة أتلفها الهوى" بطريقة كوميدية .

يذكر أنه يعرض لمادلين حاليًا مسلسل “القمر آخر الدنيا”، بطولة  بشرى ومادلين طبر ومؤمن نور وعمر عابد وسميرة عبد العزيز وصبري عبد المنعم، وعدد من نجوم الشباب؛ المسلسل اجتماعي يروى قصصًا من حياة الأسرة المصرية.

 فوازير نجوم وإفيهات فكرة وإخراج محمد سعد، وتقديم فاطمة طارق وهي ابنة شقيق الفنانة الكبيرة الراحلة نوال أبوالفتوح؛ ومونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسي وجرافيك إيهاب سلامة؛  كلمات الأغاني تامر راغب وألحان، وتوزيع وغناء المطرب محمود الغرابلي، وتذاع يوميًا خلال شهر رمضان الكريم على قناة هوليوود الشرق على اليوتيوب في التاسعة مساء .

تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات، نجوم الكوميديا بشكل جديد، حيث يقوم نجوم الفن الحاليون بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية، التي تضم الافيهات الشهيرة، ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة.

 ‏

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز