الجمعة 14 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة "زاهر" و "رمضان" تشعل أحداث الحلقة الأولي من "البرنس"

البوستر الدعائي لمسلسلالبرنس
البوستر الدعائي لمسلسلالبرنس

شهدت الحلقة الأولي من المسلسل الدرامي"البرنس"، للنجم محمد رمضان، المذاع علي قناةdmc، عدة أحداث مثيرة في إطار درامي اجتماعي تشويقي .



وبدأت الحلقة بمشادة كلامية بين رضوان البرنس، وهي شخصية الفنان محمد رمضان، الذي يعمل"سمكري"، بورشة والده وهي شخصية الفنان عبدالعزيز مخيون، وبين زبون علي سعر تصليح العربية.

وكشفت الحلقة عن عائلة"حامد البرنس"، والتي تتكون من زوجتيه، وهما الفنانة سلوي عثمان والفنانة أحلام الجريتلي، وسبع أشقاء وهم الفنان محمد رمضان، الذي يعمل سمكريًا بورشة والدته، ومتزوج من الفنانة نجلاء بدر ولديه ولد وبنت، والفنان أحمد زاهر الذي يعمل بصيدلية زوجته الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنان محمد علاء والذي يعمل مع شقيقه بالصيدلية، ورحاب الجمل متزوجة وتسكن مع أهلها في نفس البيت، والفنان إدوارد الذي يملك سوبر ماركت ومتزوج من راقصة، وهي الفنانة بدرية طلبة، وريم سامي التي تدرس بكلية الهندسة ومخطوبة من الفنان محمد مهران الذي يعمل محاسب ببنك، كما أنه يعمل مع"رضوان"بورشة"السمكرة"،وأحمد داش.

وشهدت الحلقة، أيضا مشادة كلامية بين محمد رمضان وشقيقه أحمد زاهر، بسبب والده الحاج"حامد"، بعدما قام "زاهر"برفع صوته علي والده بسبب طلبه بيع البيت مقابل 8 ملايين جنيه ولكنه يرفض، واكتشاف رمضان أن أخاه الصغير وهو الفنان أحمد داش إنه يتعاطي مخدرات وينصحه بالبعد عن التعاطي.

وانتهت الحلقة بالقبض علي الفنان محمد مهران، بعد أن قام بسرقة محل مجوهرات زوج أخته الفنانة نور اللبنانية وبعد ذلك قام زوجها بطلاقها.

"البرنس"، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية،عبد العزيز مخيون،روجينا، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، سلوي عثمان، ريم سامي، محمد علاء، أحمد داش وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي .