عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أرسنال يُؤجل مفاوضات مد عقد «أوباميانج» في انتظار عروض برشلونة وريال مدريد

علق مسؤولو نادي أرسنال الإنجليزي، مفاوضات مد عقد الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذي يطالب بزيادة راتبه السنوي، بحجة توقف النشاط الرياضي في الفترة الحالية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، السبب الرئيسي، الذي جعل أرسنال يضحي بخدمات الهداف الجابوني، حيث إنه ينتظر عروض برشلونة وريال مدريد اللذان أبدا اهتمامهما باللاعب.

 

وأضافت الصحيفة، أن عقد اوباميانج ينتهي في صيف 2021 وهو ما اضطر أرسنال للموافقة على رحيله بمقابل مادي كبير، بدلاً من مد عقده الذي سيزيد ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا إستنادًا على رغبة الجابوني، الذي طلب الرحيل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريق كبير أو زيادة راتبه للاستمرار.

 

وحسب شبكة “بليتشر ريبورت” العالمية، فإن مانشستر يونايتد وتشيلسي، انضما إلى سباق المتنافسين على ضم أوباميانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت أن مسؤولي تشيلسي، يراقبون آخر تطورات مستقبل أوباميانج مع كتيبة مايكل أرتيتا في الوقت الحالي، تحسبًا لإمكانية ضمه في الميركاتو الصيفي المرتقب.

 

وأشارت إلى أن سعر بيع أوباميانج، قد يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني أو أكثر.

 

جدير بالذكر، أن أوباميانج القادم من فريق بوروسيا دورتموند، شارك مع أرسنال في 32 مباراة، وسجل 20 هدفًا في مختلف البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز