الجمعة 3 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤسسة طبية مصرية تحصل على توكيل كواشف فيروس كورونا في مصر حصريا

حصلت مؤسسة برايم سبيد للخدمات الطبية عن حصولها على توكيل كموزع وحيد معتمد في جمهورية مصر العربية والشرق الاوسط لشركة سيلكس إنكوربوريتد. ‏(Cellex Incorporated) المنتجة لكواشف وتحاليل الفيروسات ومنها فيروس كورونا.



 

 

وأوضحت برايم سبيد، إن سيلكس إنكوربوريتد هي إحدى شركتين في العالم حاصلين على شهادة إعتماد هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (إف دي إيه) في العالم والتي تتطلب اختبارات معملية شديدة الصعوبة والدقة على منتجها من كواشف سريعة وتحاليل الأجسام المضادة للفيروسات.

 

 

كما اشار المهندس تامر وجيه العضو المنتدب لمجموعة برايم إلى اعتزازه بتلك الشراكة خاصه أن شركة سيلكس إنكوربوريتد تقدم منتجاً حائزاً على أعلى شهادات الثقة في العالم، فى ظل أن هناك العديد من الكواشف غير معتمدة التي تحاول بعض الدول إرسالها إلى مصر، مشيراً إلى أهمية هذه الكواشف في الكشف عن الأجسام المضادة لڤيروس كورونا والتي تكشف عن الإصابات الحديثة والقديمة بالڤيروس.

 

 

ويذكر أن شركة سبيد ميديكال فى 30 مارس الماضي ، وقعت اتفاقية بالشراكة مع كل من شركة الحلول الحديثة وتامر وجية رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم مصر، ورجلي الأعمال مجموعة فراج وأيمن صبري وآخرون، بغرض تأسيس شركة جديدة تحت اسم برايم سبيد للخدمات الطبية.

 

 

وقالت الشركة إن نسبة مساهمتها في برايم سبيد للخدمات الطبية المزمع تأسيسها تبلغ 30%.