عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طوارئ بمياه الدقهلية خلال شهر رمضان

شركة مياه الدقهلية
شركة مياه الدقهلية

وجه المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب، بكافة المحطات السطحية والنقالي وروافع المياه بمختلف المناطق والقطاعات داخل المحافظة، خلال شهر رمضان.



 

وشدد على رفع درجة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الإجازات إلا في حالة الضرورة القصوى.

 

وأكد رئيس الشركة أن كافة فرق المتابعة الميدانية يتابعون كافة البلاغات الواردة من المواطنين، والعمل على حلها في أسرع وقت، وكافة المشاكلات والحالات التي قد تطرأ، خاصة التي قد تؤثر على انتظام ضغوط المياه لدى المواطنين، والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها.

 

كما وجه لضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن، لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، مع توقيع الغرامات المناسبة على المخالفين.

 

وأوضح نصر أنه يتم التنسيق الدائم مع الشركة القابضة بخصوص الأحداث التي قد تطرأ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وعرض ملخص بالموقف كاملًا يوميًا خلال شهر رمضان للوقوف على كافة الأحداث، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي مخالفة أو تقصير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز