عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنجي وجدان لـ"بوابة روزاليوسف": هذه أكثر أعمال قريبة لقلبي

قالت الفنانة إنجي وجدان إن أفضل أعمالها الفنية المقربة إلى قلبها، هل تلك التي كانت باكورة أعمالها خلال مسيرتها الفنية، بالإضافة إلى آخر عمل لها مسلسل "طلعت روحي" والذي كان أول بطولة مطلقة في مشوارها الفني.



 

 

وكانت إنجي وجدان قد قالت في حوارها لبوابة روزاليوسف إن البطولة المطلقة جاءت في وقتها، وأضافت: "كل شيء بأمر الله تأتي في وقتها، كان من الممكن أن تأتي منذ فترة أو قبل الثورة، والثورة تقوم والدنيا تقعد، و(كل حاجة بتاعت ربنا فعلا)، ربنا يختار لكل شخص وقته الصح".

 

 

وكشفت إنجي وجدان، أن أفضل مسلسل لها هو "تامر وشوقية" الذي عرض لأول مرة في 23 سبتمبر 2006، وينتمي لنوعية السيت كوم، ويحكى عن شوقية التي تعمل مدرسة وتسكن في حي العمرانية والتي تزوجت من تامر المحامي ابن الطبقة الأرستقراطية وساكن حى مصر الجديدة ويتناول المسلسل الفوارق الطبقية بين العائلتين والمشاكل التي قد تواجه حديثي الزواج في إطار كوميدى. 

 

 

وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد الفيشاوي ومى كساب وأحمد مكي ونضال الشافعي ورجاء الجداوي ورأت إنجي وجدان أن أفضل فيلم لها هو "اتش دبور" الذي أنتج في 2008 وهو بطولة أحمد مكي، وقام مكي في هذا الفيلم باستغلال نجاح شخصية دبور التي قدمها من قبل في مسلسل تامر وشوقية وفيلم مرجان أحمد مرجان.

 

 

واختتمت إنجي وجدان قائمة أعمالها المفضلة بمسلسل "طلعت روحي" الذي كان أول مسلسل من بطولتها، وعرض عام 2018، وجسدت خلاله شخصية فتاة تطمح في أن تكون عارضة أزياء مشهورة، ولكن القدر يحول دون ذلك؛ إذ تتعرض لحادث سير، وتدخل العمليات فتشعر بالموت وتطلب من الله فرصة ثانية للحياة، تعود إلى الأرض بجسد آخر وهو جسد وعليها التعايش مع الواقع وتقبل نفسها.

 

 

وأنهت إنجي وجدان حديثها، بقولها: "بحب طبعا باقي أعمالي لكن دول أقرب حاجة لقلبي والي غيروا في حياتي المهنية".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز