عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ أسوان: ندرس إنشاء سوق حضارى بالتنسيق مع صندوق العشوائيات

قال محافظ أسوان أشرف عطية إن هناك دراسة لإنشاء مشروع السوق الحضارى، وذلك على مساحة 1660 م2 لبيع المنتجات الأساسية، ومعرض للأسر المنتجة، ومبان خدمية من أجل تفريغ السوق السياحى والأسواق الفرعية له من الباعة الجائلين، وذلك بالتنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات التابع لمجلس الوزراء.



 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة، اليوم الثلاثاء، للسوق الحضارى؛ لتفقد الإجراءات الوقائية التي اتخذتها المحافظة للوقاية من فيروس كورونا، كما شملت الجولة تفقد أيضا مكتب بريد البوسته القديمة، وأسواق الشواربى والحارث والأسواق الجانبية بشارع المدارس.

 

وشدد المحافظ على مسؤولى مجلس المدينة وشرطة المرافق بضرورة إحكام السيطرة ورفع الإشغالات؛ لتخفيف التكدس والزحام داخل الأسواق، موجها بتنفيذ الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا من خلال ارتداء المواطنين للكمامات، والبعد عن التجمعات والاختلاط والالتزام بمسافات متباعدة أثناء شراء احتياجاتهم من المحلات التجارية المختلفة. 

 

واطمئن المحافظ على توافر جميع السلع الغذائية والأساسية والإستهلاكية بأسعار مخفضة داخل مجمع المصرية الاستهلاكى التابع لوزارة التموين، مطالباً العاملين وشباب المتطوعين بنشر الوعى بين المترددين على المجمع والأسواق؛ للحد من الازدحام واتباع التعليمات الإرشادية الوقائية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز