عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد حلاوة: جائحة الكورونا أعادت الأمور لنصابها وللعلم قيمته

أكد الفنان أحمد حلاوة، أستاذ الأدب والمسرح بجامعة حلوان، أن جائحة فيروس كورونا، أعادت الأمور لنصابها الطبيعي، وأفرزت شعاع ضوء وسط حالة اليأس والظلام التي يعيشها العالم. 



 

 

وأوضح أن هذه الأزمة التي هزت اقتصاديات العالم، وأزهقت أرواح عشرات الآلاف، كشفت قيمة العلم والعلماء، وأنه هو الملجأ والملاذ الحقيقي الذي يجب على الدول والشعوب أن توليه الاهتمام الكافي. 

 

 

وأضاف أستاذ الأدب والمسرح بجامعة حلوان، في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن الأطباء والعلماء تصدروا المشهد، ومدوا يد العون وواجهوا الموت لإنقاذ أرواح البشرية جميعها، فيما توارى مُدعي البطولة الزائفة إلى الظل، ونكصوا على أعقابهم إلى الصفوف الخلفية. 

 

 

وطالب الفنان أحمد حلاوة وسائل الإعلام بتسليط الضوء على بطولات جيش مصر الأبيض، الذي يكافح لإنقاذ المُصابين، واضعًا نصب عينيه هذا الهدف دون غيره، ضاربًا المثل والقدوة في الإخلاص للوطن والمواطنين. 

 

 

وأشار الفنان القدير إلى أن هذه المحنة التي تواجهها البشرية، سلطت الأضواء على من يستحق الثناء والتحية، بعيدًا عن فوضى الترند وتفاهات السوشيال ميديا، التي كثيرًا ما صدرت لنا نماذج مشوهة، ووضعتها في الصدارة بغير حق. 

 

 

واختتم تصريحاته بتوجيه التحية لأطباء مصر على بطولاتهم وتضحياتهم التي سطرت أروع أمثلة الإيثار والتضحية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز