عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. وزيرة التضامن: إصدار شهادة "رد الجميل" للأطباء من بنك ناصر بفائدة 15.5%

وافقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعي علي اصدار شهادة للاطباء وطاقم التمريض تحت مسمي "ايد واحدة ".



وقالت القباج - في بيان للوزارة اليوم - إن اصدار هذه الشهادة يعبر عن عمق الشكر والتقدير لجهود اطباء مصر ودورهم الملموس فى ظل الظروف الراهنة ... مؤكد ة أنهم خط الدفاع الأول فى مواجهة ازمة فيروس كورونا.

وأضافت الوزيرة انه في إطار حرص البنك علي الاهتمام بكافة فئات المجتمع وإيمانا بكل الجهود التي يقدمها القطاع الطبي فى مصر وجب علي البنك رد الجميل لهم من خلال اتاحه الشهادة لمدة عام بعائد 15.5% يصرف سنويا.. مشيرا إلي ان قيمة الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ اصدارها.

وأوضح الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس ادارة البنك والعضو المنتدب أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومى والرقم التأميني وكارنيه النقابة وسوف تتاح الشهادة في جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرعا في جميع محافظات الجمهورية لمنع التكدس والتزاحم والالتزام بالاجراءات الاحترازية كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل الراغبين من شراء هذه الشهادة من السادة الاطباء أو طاقم التمريض .وافاد فاروق إلى أن هذه ليست المرة الاولي التي يبادر البنك بتقديم شهادة ذات طابع خاص لفئات معينة من المجتمع حيث سبق وقدم شهادة رد الجميل بعائد 15.5% لكبار السن الذين تخطوا الخامسة والستين عاما حتي يوفر لهم حياة كريمة من خلال حرص البنك على القيام بدوره المجتمعى تجاه كافة العملاء .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز