عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وكيلة تعليم كفرالشيخ تطلق مبادرة للتبرع لتصميم ماسك لحماية الوجه

أطلقت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مبادرة  للتبرع لتصميم الشيلد " واقي للوجه "، والاقنعه "  mask " بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ،للتبرع بها لأطباء مستشفيات العزل بمحافظة كفر الشيخ، وافتتحت التبرعت ب ألف جنيه لإستكمال تصميم واقي الوجه والاقنعه .



 

ودعت وكيل الوزارة بالتبرع لصالح الجيش الأبيض ، لحمايتهم من انتقال عدوى فيروس كورونا ، لأنهم خط الدفاع الأول ، ولابد من الاعتراف بفضلهم، ومايقومون به من جهد كبير لعلاج أهالينا من الحالات المصابه من كافة المحافظات المصرية .

 

وأكدت الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ، أنها تتوجه  بالشكر لرجال الجيش الأبيض، خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، كما تثمن الدور الذي يقوم به اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ،من توفير كافة الامكانيات،  وللدكتورة سوسن سلام ، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

 

 وأكدت وكيلة الوزارة، أن مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا ، تبنت مبادرة تصميم  الشيلد "  واقي للوجه " ،والقناع " mask " للوقايه من فيروس كورونا في فاب لاب المدرسه، ولابد من تشجيعهم.

 

وقالت كشك ، أنها سلمت المدرسة التبرع الخاص بها ، ودعت كل العاملين بالتعليم بالتبرع لتصميم واقي الوجه والأقنعه ،وأنها تشيد بالطالبه شهد محرم، بالصف الأول الثانوي  التي ساهمت في تصميم 20 شيلد كدفعه أولى وتم تسليمها لأطباء مستشفى الحميات ، وسيتم تسليم الدفعة الثانية الاسبوع المقبل ،وتضم عدد من أقنعة" masks " كنوع من المشاركة المجتمعية في حماية الأطباء والتخفيف عن المرضي من انتشار هذا الوباء.

 

 وثمنت وكيلة الوزارة، الدور الذي يقوم به المعلمون والطلاب للوقوف جنباً إلى جنب مع الجيش الابيض ، والتوعيه المستمرة لأهالينا عبر ووسائل التواصل المتعددة ، وعمليات التطهير والتعقيم المستمرة حفظ الله  مصر وشعبها من كل مكروه وسوء، مشيدة بالطالبة شهد محرم، صاحبة الفكرة ضمن مبادرة مديرية التربية والتعليم، أحمد عماره ، مدير المدرسة، والسيد رشوان ،مدير فاب لاب بمدرسه المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بكفر الشيخ .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز