الإثنين 6 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرازيلي "كينو" يحسم الجدل حول انضمامه للأهلي

حسم البرازيلي ماركوس كينو نجم فريق الجزيرة الإماراتي، الجدل حول مسألة انضمامه للنادي الأهلي  في الموسم المقبل.



ويلعب كينو معاراً للجزيرة الاماراتى لنهاية الموسم الحالي وسيعود إلى فريقه الأصلي بيراميدز، وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالنادي الأهلي في الفترة الماضية.

وحسبما ذكر موقع "ارم نيوز"، قال كينو في ظهور تليفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس2" إنه لم يحصل على أي عروض للانضمام  للأهلي في الموسم المقبل أو في أوقات سابقة، موضحاً أن قرار رحيله لأي فريق في يد ناديه بيراميدز.

واعترف النجم البرازيلي بأنه يفضل الرحيل للأهلي حال تلقيه عرضين من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، مؤكداً أنه لم يقصد تشجيع الأهلي في لقاء السوبر المصري ضد الزمالك وكان الأمر على سبيل الدعابة.

 

وتحدث كينو عن كواليس تجربته مع نادي بيراميدز، مؤكداً أنه اختار اللعب بالدوري المصري لأنه يعشق التحديات وخاصة أن مستوى البطولة لا يقل عن الدوري البرازيلي فنياً ولكنه بدنياً أقوى خاصة في الالتحامات البدنية.

 

وأشار إلى أن الأهلي والزمالك فريقين كبيرين ولهما قدرات مميزة، موضحاً أن الأهلي فريق رائع ومليء بالنجوم الكبار وقدم أمامه أفضل مبارياته مع بيراميدز، كما أن الزمالك لديه أسلوب تكتيكي رائع ويجيد إحراز الأهداف.

 

ويرى كينو أن عبد الله السعيد قائد بيراميدز أفضل لاعب في الدوري المصري وساعد الفريق في الموسم الماضي بأهدافه المميزة وتسديداته الرائعة وأيضاً صناعته للأهداف كما أشاد بالمدافع علي جبر موضحاً أنه لاعب من الصعب مراوغته.

 

وأكد النجم البرازيلي أن كثرة تغيير المدربين أثرت على مستواه بصورة كبيرة خاصة أن لكل مدرب له طريقة لعبه وأسلوبه التكتيكي، كما أشاد كينو باللاعب أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي موضحاً أنه صفقة سوبر لفريق بيراميدز في الموسم الجديد.

وأوضح أن تجربته مع الجزيرة الإماراتي تأثرت بتعرضه لإصابات طويلة ولكنه انسجم سريعاً مع الفريق كما أن الجزيرة لديه لاعبين مميزين والدوري الإماراتي قوي وحافل بالندية ولكن أكثر ما يزعجه ارتفاع درجات الحرارة في الإمارات والرطوبة العالية.