عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

3 معارين يقتربون من العودة للأهلى

يمتلك الفريق الأول بالنادى الأهلي العديد من المواهب المعارين في صفوف فرق الدوري الممتاز  والمتوقع عودتهم إلى الفريق الأحمر مع بداية الموسم القادم.



وحرصت "بوابة روزاليوسف"، على تسليط الضوء علي أبرز نجوم الأهلي المهاجرين، والمتوقع عودتهم الي صفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل، بعد أن استطاعوا أن ينالوا إعجاب السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

"عمرو جمال"، ويعتبر الضلع الأول في المثلث الهجومي المعار فى الدوري المصري، هو اللاعب "عمرو جمال" المعار لفريق طلائع الجيش لمدة موسمين من القلعة الحمراء.

وخاض "الغزال" مع الفريق العسكرى هذا الموسم 13مباراة، سجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا لزملائه .  

 

ويعتبر اللاعب "عمرو جمال" واحدًا من أبناء القلعة الحمراء الذي قدم منذ ظهوره مستوى فني رائعًا، جعل الجميع يتنبأ له بمستقبل كبير مع المنتخب الوطني والقلعة الحمراء، إلا أن الإصابة حالت بينه وبين انطلاقته الرائعة، مما أدى إلى فقدان اللاعب الكثير من مستواه الفني مع القلعة الحمراء بعد عودته من الإصابة، وانحسرت مشاركته مع الفريق مؤخرًا، مما دفع اللاعب للخروج للإعارة لإثبات نفسه من جديد والعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم المقبل .

 

 

"أحمد ريان"، "أحمد ياسر ريان" المعار لفريق الجونة منذ بداية الموسم الحالي، يعتبر الضلع الثاني من المثلث الأحمر،  وقدم "ريان" مع فريق الجونة مستوى جيد من الناحية الفنية، حيث شارك اللاعب مع الفريق هذا الموسم في 16 مباراة ساهم في 5 أهداف، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدف وحيد في 1301 دقيقة، خاضها ريان مع فريق الأمواج الزرقاء.

 

 ويعتبر ريان هداف الفريق برصيد 4 أهداف، وتنتهي إعارة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ويحق له العودة للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل .

 

 "صلاح محسن" أما عن الضلع الثالث والطير الهجومي المعار للفريق السكندري "سموحة"، هو اللاعب صلاح محسن مهاجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني الأولمبي.  

 

 

وأنقل محسن للفريق السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

 

 وخاض محسن مع سموحة قبل توقف النشاط 4 مباريات تمكن فيها من تسجيل هدف وحيد .   ويعتبر صلاح محسن إحدى الصفقات التي أحدثت ضجة كبرى في سوق الانتقالات الموسم الماضي، وعلى الرغم من ذلك لم يشارك اللاعب مع القلعة الحمراء كأساسي في الناحية الهجومية، مما دفع مسؤولى النادى لإعارة اللاعب ومتابعة مستواه مع الفريق السكندري .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز