عاجل
الإثنين 5 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

٤ طرق للحفاظ على علاقتك مع الشريك خلال التباعد الاجتماعي

في حين أن الإنترنت مليء بالنصائح للعشاق لجعل هذا الوقت من العزل الذاتي أو الانفصال أكثر احتمالا، فمن المؤسف للغاية أن نرى الأزواج يشاركون قصصهم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة حول كيفية الحفاظ على الشرارة على قيد الحياة حتى أثناء التباعد لأيام.



 

 في الظروف العادية، قد لا يكون الانفصال عن الحبيب صعبًا للغاية ولكن هذه ليست أيامًا عادية، وفقًا للتقارير يقضي الناس ليالي بلا نوم، ويتزايد ضغط العمل الأمر الذي  يتطلب دعم الشريك، ويقدم موقع "تايمز أوف إنديا" طرق الحفاظ على علاقتك مع الشريك أثناء التباعد الاجتماعي.

 

١- تناول  العشاء الافتراضي عبر الإنترنت معًا:

"ربما سمع الناس عن المواعدة عبر الإنترنت أو المواعدة الافتراضية؛ ويعد العشاء الافتراضي مفهوم مشابه، ما عليك أن تقوم به هو أن إجراء مكالمة فيديو عبر الإنترنت وتناول العشاء مع شريكك أثناء التحدث عن كيف مر اليوم وهذا يجعلكما تشعران بأن المسافة أقل قليلاً.

٢- اللعب عبر الإنترنت :

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن الألعاب عبر الإنترنت مخصصة للأطفال فقط، فإنهم لم يلعبوها أثناء الإغلاق، فلا يوجد شيء مثير مثل الإقران مع شريكك لمطاردة هدف أو القضاء على الأعداء معًا، حيث تساهم في تعاونكما معا، وهذا لا يساعد على البقاء على اتصال فحسب، بل يجعلكما تعملان كفريق، إذا لم تكن قد حاولت ممارسة بعض الألعاب عبر الإنترنت مع شريكك، فجرّبها. 

٣- التحدث عبر الهاتف:

لست شخصًا مرتاحًا جدًا لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، يمكنك العودة إلى العادة القديمة للتحدث عبر الهاتف، حيث تجعلك تشعر بتحسن كبير وتساعدك على البقاء على اتصال، إذ إن قراءة رسالة لا يمكن أن تمنحك هذا الشعور عندما تسمع صوت حبيبك.

٤- مكالمات الفيديو هي المنقذ:

من قلل من شأن قوة مكالمات الفيديو، سيفهم الآن كم كان مخطئًا، فالشيء الذي يبقينا سعداء ومتصلين هو مكالمات الفيديو، ويمكن أيضًا إجراء مكالمات الفيديو حيث يمكنكما مشاهدة الأفلام معًا أو تناول العشاء أثناء إجراء محادثة فيديو.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز