عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"مستقبل وطن" ينعي المقدم محمد الحوفي

نعي المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، المقدم محمد الحوفي، الذي استشهد اليوم الثلاثاء، أثناء قيامه بواجبه الوطني ورسالته المقدسة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وأثناء تبادل إطلاق النار مع الخلية الإرهابية بالأميرية.



 

 

وأضاف رشاد، في تصريحات له، أن مصر تقدم فى كل مساء شهيدًا نزفه للجنة نكفكف الدموع ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون.. فمصر فداها كل أرواحنا وسيبقي الثأر لأرواح شهدائنا دين في رقابنا".

 

 

وتابع:"ما يقوم به رجال قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الأبطال يزيدنا يقينًا راسخًا أننا على الدرب ماضون في نهضة بلادنا ودعم ومساندة مؤسساتنا، وأن هؤلاء الانجاس من جماعات الظلام والإرهاب لن تفلح مساعيها وستذهب إلى مزبلة التاريخ وستبقى بلادنا حرة أبية وناهضة".

 

 

وأشار رشاد، إلى أن ما قدمه المقدم محمد الحوفي اليوم من الحفاظ على أمن وطنه حتى آخر نفس فيه، يؤكد أن لدينا رجالا لا يهابون الموت في سبيل رفعة بلادهم؛ بعزيمتهم التي لا تلين وبإيمانهم العميق الذي تربوا عليه بأن الوطن أغلى من أرواحهم.

 

 

وأشار إلى أن الشهيد حفر اسمه بحروف من ذهب في سجلات شهداء مصر الأبرار الذين سيظلوا مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا نتذكر بطولاتهم ونرويها لأبنائنا ونظل نتدارسها عشقًا في تراب بلادنا.. رحم الله الشهيد واسكنه فسيح جناته.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز