عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يتفقد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أجرى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، منذ قليل، جولة تفقدية تفقد خلالها عملية انتظام صرف المنحة المقدمة للمستحقين من العمالة غير المنتظمة، بمكاتب البريد وفروع بنك التنمية والائتمان الزراعى بالمحافظة، وسط إجراءات وتدابير احترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تفقد فرع بنك التنمية والائتمان الزراعي، كذا مكتب البريد المصري بمدينة كفر الشيخ.



 

جاء ذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعادل مكي، وكيل وزارة القوي العاملة.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة وضعت خطة للبدء في صرف تلك المنحة، في ضوء اهتمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتوفير كافة سبل الدعم للعمالة الغير منتظمة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

 

 ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، التنسيق مع مديرية القوى العاملة، بتجهيز مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف، مع مراعاة آليات الصرف لعدم حدوث أي تزاحم او تكدس، حفاظاً على صحة المواطنين، وضمن اتخاذ كل التدابير اللازمة وتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية.

 

كما وجه المحافظ أيضا، رؤساء المركز والمدن، بزيادة عدد المقاعد المخصصة للمواطنين لمواجهة الزحام، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الوقائية، وتنظيم حركة الدخول والخروج أثناء عملية الصرف.

 

وناشد المحافظ، جموع المواطنين المستحقين لصرف المنحة بعدم التوجه لصرف المستحقات إلا بعد أن تصل رسالة نصية على هاتف المستحق، والتي تكون قبل 24 ساعة من اليوم المحدد للصرف، ويتم بالرسالة تحديد اليوم والتاريخ لصرف المنحة من أقرب مكتب بريد أو أقرب فرع للبنك الزراعي.

 

يذكر أن؛ وزارة القوى العاملة خصصت الرقم الساخن 142 لمعرفة اليوم المحدد لكل مواطن للصرف وجهة الصرف المخصصة له.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز