عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس النجوم يطالب بدعم أندية المظاليم ويرفض منح المستحقات لجهازه الفني ولاعبيه

فجّر أحد أفراد الجهاز الفني لفريق النجوم، مفاجأة من العيار الثقيل، وكشف عن عدم حصول الجهاز الفني والإداريين ولاعبي الفريق الأول ومدربي قطاع الناشئين وعمال النادي على رواتبهم منذ شهرين، ورفض رئيس النادي محمد الطويلة الإفراج عن المستحقات المالية بداعي إيقاف النشاط الرياضي. 



 

يأتي ذلك فى الوقت الذي أعلن فيه محمد الطويلة، مالك نادي النجوم، عن مبادرة لدعم أندية الدرجة الثالثة والرابعة وتحمله قيمة الرواتب الشهرية لعدد 125 لاعبا من أندية المظاليم.

 

وأضاف مصدر بالنادي أن هناك عدة أزمات داخل الفريق بسبب تأخر الحصول على المستحقات المالية وعلى رأسها أزمة اللاعب مهاب ياسر الذي تم تجميده بسبب مطالبه بصرف قيمة عقده عن الموسم الماضي، ونفس الأمر مع جرجس مجدي الذي تم إيقاف مستحقاته.

 

وتسببت التصريحات التي أطلقها الطويلة عن مبادرة دعم الأندية في حالة من الغضب الشديد لدى العاملين في النادي باختلاف وظائفهم، خاصة أن رئيس النادي دائما يسعى لخطف الأضواء فقط فى ظل رغبته في المنافسة على مقعد العضوية في انتخابات اتحاد الكرة القادمة، ويسعى من خلال هذه المبادرة غير الحقيقية إلى كسب ود وتعاطف أندية الغلابة خلال معركة انتخابات الجبلاية القادمة.

 

وتابع المصدر أنه، خلال الساعات القادمة، سيتم تقديم شكوى من بعض اللاعبين وأفراد الجهاز الفني ضد رئيس نادي النجوم في لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة للحفاظ على حقوقهم المالية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز