عاجل
السبت 10 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسام عاشور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك



تحدث حسام عاشور، لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن تلقيه عرضًا من الغريم التقليدي نادي الزمالك بعد انتهاء فترة تعاقده مع القلعة الحمراء، وعدم رغبة مديره الفني رينيه فايلر، في التجديد له.

 

وقال عاشور في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "أنا لم أتحدث في أي شيء، وما زلت أفكر في عرض الأهلي، الكثير من الناس يردد كلامًا على لساني، أنا حالي حال جميع لاعبي العالم، لا أحد يعلم ماذا سيحدث، أنا أطلب من الناس ألا يتحدث أي أحد على لساني أنا ناضج وأعلم كيف أفكر وأتخذ قراري".

 

وأضاف: "كنت مركزًا طوال الـ16 سنة الماضية في شغلي وأخلص لمكاني، وهذا ما جعلني أنجح وانا منطوٍ ولا أتحدث أبدًا".

 

وأردف: "لم أقرر أي شيء حتى الآن، انا آخذ وقتي كويس جدًا، وسأفكر في الأمرين سواء قبول عرض الأهلي أو العروض المقدمة لي من أندية أخرى، وهي كثيرة جدًا داخل وخارج مصر، سأحصل على وقت كافٍ لأفكر بشكل جيد ثم سأعلن قراري".

 

وتابع: "استشير أصدقائي المقربين في الأمر، ولكن أنا من سيتخذ القرار النهائي، هناك من يساعدني لأغراض شخصية، وهناك من يساعدني لأنه يحبني".

 

وكشف عاشور حقيقة امتلاكه عرضًا من الزمالك: "ربنا يسهل، لا أحب أن أزايد، ولكن لدي عروضًا كثيرة جدًا، وأنا عندي ظروف كثيرة جدًا وأفكر فيها جميعًا وأريد أن آخذ وقتي".

 

واستطرد: "أول الموسم الماضي كنت ألعب أساسيًا، عندي 34 سنة ولم أُجر أي عملية جراحية، ليس من المعقول أن أعتزل الموسم الحالي لأنني أصبحت غير قادر، أنا قادر على اللعب لموسمين أو ثلاثة، ولكني مُصر على أن آخذ وقتي في التفكير".

 

واختتم: "جماهير الأهلي تعلم أنني أحب النادي وكل تجديد كنت أوقع على بياض، وطوال عمري لم أطلب شيئًا من النادي الأهلي، كنت مخلصا للأهلي وسأظل مخلصا له أو لأي مكان سألعب فيه إذا أخذت قراري بالاستمرار".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز