عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نجمة طائرة الأهلي تكسف سلبيات توقف النشاط

نجمة طائرة الأهلي تكشف سلبيات توقف النشاط

يعاني الرياضيون حول العالم، حالة من الملل الشديد، بعد الركود الكبير الذي تشهده الرياضة العالمية، بعد تعليق كل الأنشطة والبطولات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في معظم دول العالم.



 

وبات فيروس كورونا، يشكل تهديدًا وخطرًا عالميًا بعدما تسبب في إصابة ما يزيد عن مليون شخص حول العالم، توفي منهم قرابة 70 ألف شخص، وتعافى نحو 260 ألفًا آخرين.

 

وتستكمل  "بوابة روزاليوسف "، التواصل مع نجوم الرياضة المصرية في كرة القدم والألعاب الأخرى، للحديث حول كيفية قضاء يومهم خلال فترة الحظر المفروض على جميع أنحاء الجمهورية، وقضاء أوقاتهم داخل منازلهم.

 

تواصلنا اليوم مع ايه الشامي نجمه منتخب سيدات الكرة الطائرة وفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي التي أكدت تضررها مثلها مثل جميع الرياضيين بسبب توقف النشاط وجلوسهم في المنزل.

 

واكدت الشامي تاثرها  سلبيًا من الناحية الفنية، بسبب غيابها عن التدريبات لوقت طويل، وعدم وجود مكان بديل لخوض هذه التدريبات، غير أنها وضعت برنامجًا تدريبيًا للياقة في المنزل، لحين استئناف النشاط.

 

واضافت نجمة الكرة الطائرة  "بالرغم من الآثار السلبية التي سببها توقف النشاط بعد كورونا، إلا أن هناك أمورًا إيجابية حدثت، أبرزها على الإطلاق امتلاك الفرصة لتدارك ما فات في السنة الدراسية في الجامعة، بالإضافة إلى التقارب من العائلة بشكل أكبر".

 

وأنهت ايه الشامي نجمه منتخب سيدات الكرة الطائرة وفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي: "الحظر والجلوس في المنزل، منحني فرصة للتهيؤ نفسيًا لاستقبال شهر رمضان الكريم الذي بات على الأبواب، وهو فرصة ذهبية للتبحر في الأمور الدينية بشكل أكبر".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز