عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤.. رئيس الوزراء يُشدد على التعامل بحسم مع مخالفات البناء

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: تشديد رئيس الوزراء على التعامل بحسم مع مخالفات البناء. 



 

رئيس الوزراء يُشدد على التعامل بحسم مع مخالفات البناء وتحويلها للنيابة العسكرية 

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعاً حضره اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء احمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، واللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة.

 

عاجل.. الصحة: تسجيل 103 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و7 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 6 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 247 حالة حتى اليوم.

 

الأزهر يدعو لجعل «اليوم الدولي للضمير » جرس إنذار لإنهاء الصراعات

يحتفل العالم، اليوم الأحد، بالذكرى الأولى لليوم الدولي للضمير، الذي يوافق الخامس من أبريل كل عام، والذي جاء استجابة للمبادرة الكريمة التي أطلقها الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء مملكة البحرين، وتبنتها الأمم المتحدة.

 

الداخلية تنفذ أكثر من ٤٥ ألف حكم قضائي على مدار ٢٤ ساعة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام بقطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، على مدار ٢٤ ساعة، من تنفيذ ٤٥ ألفا و٤٢٣ حكما قضائيا متنوعا.

 

وزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل مترو الأنفاق  قبل حظر التجوال 

قام  وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير  في تمام الساعة 4.30 مساء اليوم بجولة تفقدية لمحطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، لمتابعة  انتظام حركة  قطارات المترو حيث شاهد مرور عدد كبير من  القطارات بالخطين الأول والثاني  واطمئن إلى على تقليل زمن التقاطر ليصبح بين كل قطار  واخر من  2.الى. 2.5 مع  زيادة عدد القطارات العاملة بالخطوط الثلاثة.

 

 

أكاديمية البحث العلمي تطلق "الهاكاثون المصري الافتراضي" الأول لمكافحة فيروس كورونا

أطلقت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، اليوم الأحد، مبادرة الهاكاثون "هو حدث يجتمع فيه مبرمجو الكمبيوتر وغيرهم لتطوير البرمجيات" المصري الافتراضي لمكافحة فيروس كورونا المستجد (هاكاثون ضد الوباء) بالشراكة مع وزارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والصحة والسكان.

 

قضايا الدولة تتبرع لصندوق " تحيا مصر"

صرح المستشار حاتم عبدالعال الامين العام لقضايا الدولة بأنه ادراكا من هيئة قضايا الدولة لمسؤوليتها الوطنية فى تلك الظروف التي تمر بها البلاد وسائر بلدان العالم قاطبة وازكاء لروح التعاون والبذل واعلاء لقيم التضحية،  قرر المجلس الاعلى لقضايا الدولة المساهمة بمبالغ مالية لصالح صندوق تحيا مصر جزء يسيرا من رد الجميل للدولة المصرية لتفادى الاثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

 

“العناني" يوجه رسالة للمصريين وشعوب العالم

حرص الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، على توجيه رسالة مصورة إلى الشعب المصري وشعوب العالم، داعيا إياهم  الالتزام بمنازلهم والحفاظ على صحتهم وصحة وسلامة أهلهم وأحبائهم والالتزام أيضا بشروط الصحة والسلامة والوقاية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية، آملا في اجتياز هذه المحنة سريعا والقضاء على فيروس كورونا المستجد.

 

آخر فوج للعائدين من واشنطن يصل مرسى علم

استقبل أعضاء مكتب وزارة السياحة والآثار بمحافظة البحر الأحمر بالورود والهدايا التذكارية أفراد الوفد الثاني من المصريين العائدين من مدينة واشنطن دي سي، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك فور وصولهم صباح اليوم الأحد مطار مدينة مرسى علم بالمحافظة.

 

شم النسيم 20 إبريل الجاري.. ورياح الخماسين تكشر عن أنيابها

بعد أسبوعين يأتي شم النسيم (في العشرين من شهر أبريل الحالي)، وسط مصير غامض لكيفية احتفال المصريين به هذا العام على ضوء ما تتعرض له البلاد ودول العالم أجمع من إجراءات احترازية بسبب كابوس فيروس "كورونا" المستجد. 

 

تعاون مصري أوروبي لتعزيز الابتكار والتحول الرقمي في مصر

وقعت المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة، ومجموعة ITICS"" الدولية بروتوكول تعاون لتعزيز ممارسات الجودة والابتكار والتحول الرقمي في مصر، خصوصا مع اتجاه العديد من المؤسسات الدولية وكافة منظمات الاعمال نحو استغلال التقدم التكنولوجي في تسهيل الأعمال عبر استخدام الانترنت والتكنولوجيات والتطبيقات الحديثة.

 

 

التايكوندو يكشف خطته خلال فترة تعليق النشاط

كشف عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، عن خطة الاتحاد خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز