عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد فتحي يوجه رسالة لجماهير الأهلي في بيان رسمي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

أصدر أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيانًا، عير صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد إعلان رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، في نهاية الموسم الجاري.



 

ونفى أحمد فتحي في بيانه أي خلافات مع مجلس إدارة الأهلي، مؤكدًا أنه يرغب في خوض تجربة جديدة بشغف جديد.

 

وأوضح الجوكر في البيان أن قرار اعتزاله قد يكون قريبًا، كما وجه طلبًا إلى جماهير الأهلي، قائلًا:

 

بداية أحب أن انفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين ادارة النادي الأهلي العظيم.

 

فلا داعي لنشر ادعاءات عارية عن الصحة حول علاقتي بهم، أو وجود خلافات معهم. فلا يصح جملة وتفصيلا أن يكون هناك خلاف بيني انا- كعاشق ولاعب النادي الأهلي- وإدارته التي لم تدخر جهدا في توفير كل السبل والظروف لإنهاء أي خلافات مزعومة وغير صحيحة.

 

فبعد أكثر من 13 عاما من العطاء داخل جدران بيتي النادي الأهلي حققت إنجازات لم تكن لتتحقق لولا ارتداء شعار النادي الأهلي العظيم، فقد استخرت الله، وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لإسدال الستار والبحث عن تحدٍ جديد في حياتي المهنية وتسليم الراية للجيل الجديد داخل النادي الأهلي، الذي اتمنى من الله كل التوفيق والنجاح له.

 

فهذه هي سنة الحياة، لقد اتخذت قرارا لأكون صادقا معكم وهو اصعب قرار اتخذته في حياتي المهنية كلاعب كرة قدم، التي استمرت أكثر من 30 عاما، لم ادخر جهدا أو نقطة عرق طوال هذه السنوات من اجل رفعة شأن نادينا الحبيب، النادي الأهلي.

 

وهو قرار يرفضه القلب بشدة، ولكن العقل يحتم علينا اتخاذ مثل هذه القرارات وهكذا علمتنا الحياة کي نخرج مرفوعي الرأس من الباب الكبير ونحن في اوج عطائنا وكي لا نصبح عبئًا على النادي أو الجماهير.

 

وكما قلت استخرت الله، رافعا الحرج عن مجلس إدارة النادي الموقر، لإعطاء الفرصة كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر.

 

في هذه اللحظات، وأنا اكتب كلماتي هذه، أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة، التي صنعت اسم ونجومية أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير، التي لا يزال أصداء صوتها في أذاني، وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات، والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات.

 

وأهيب بجمهور النادي الأهلي عدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفة، التي قد لا تتحری الحقيقة في نشر اي ملابسات خاصة بهذا الموضوع، وعدم اعطاء الفرصة للمساس بحبي وتقديري لكم.

 

في النهاية أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار النابع من کوني اريد تخليد الصورة التي رآني بها جمهور النادي الأهلي خلال فترة تواجدي وأنني لا اريد المساس بهذه الصورة التي لن تفارق ذهني، وحفظ الألقاب التى تطلق عليّ من قبل جمهور النادي العظيم والمشاعر المتبادلة بيني وبين الجمهور بعد الاعتزال، الذي قد يكون قريبا.

 

أخيرا أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فترة تواجدي في النادي الأهلي.

 

ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي، ولكن سأظل دوما مشجعا ومحبا وفخورا کوني واحدا من أبنائه وجمهوره العظيم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز