عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. السيسي: ما تحقق في مواجهة "كورونا" يدعو للاطمئنان.. وشفاء 7 مصابين وخروجهم من العزل

نشرت "بوابة روزاليوسف" في موجز 24 ساعة عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، جاء على رأسها "السيسي: ما تحقق في مواجهة "كورونا" يدعو للاطمئنان".. و" عاجل.. الصحة: شفاء 7 مصابين بـ"كورونا" وخروجهم من العزل.. و5 حالات وفاة".. بالإضافة لأخبار أخرى وإلى تفاصيل الموجز.



 

 

 السيسي: ما تحقق في مواجهة فيروس "كورونا" يدعو للاطمئنان

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بما تحقق في مواجهة فيروس "كورونا"، من خلال متابعته على مدار الساعة للجهود والإجراءات المتبعة، لمواجهة انتشار هذا الفيروس.  

 

 

 الصحة: شفاء 7 مصابين بـ"كورونا" وخروجهم من العزل.. و5 حالات وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، عن خروج 7 مصريين من المصابين بفيروس كورونا من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 157 حالة حتى اليوم.

 

 

رئيس الوزراء: المحنة الحالية فرصة ذهبية للصناعة المصرية والدولة مهيأة لدعم القطاع

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة؛ والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، لمناقشة إجراءات دعم قطاع الصناعة خلال المرحلة الحالية، في ضوء تداعيات أزمة فيروس" كورونا" المستجد.

 

 

الحكومة تنفي تمديد ساعات حظر التجوال

تداول مقطع صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم تمديد ساعات حظر التجوال بكافة أنحاء الجمهورية وإغلاق البنوك بشكل كامل لمدة أسبوعين.  

 

 

البنك المركزي ينفي غلق البنوك اعتبارا من أول أبريل المقبل

نفي البنك المركزي المصري ما يتم تداوله علي بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن غلق البنوك  اعتبارا من أول أبريل المقبل.

 

 

عاجل.. "البترول": لا صحة لأسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي

أكد حمدى عبدالعزيز المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول والثروة المعدنية عدم صحة أسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبارا من أول أبريل المقبل.

 

 

"التعليم" تعلن جدول الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الثلاثاء، جدول الاختبارات التجريبية للصف الأول الثانوي التي ستبدأ ٥ أبريل المقبل وتستمر حتى ٢٢ من نفس الشهر بالإضافة إلى الساعات المحددة لأداء الاختبار في كل محافظة، موضحا أنه سيتم اتاحة الامتحانات للطلاب بمنازلهم وعلى التابلت في الفترة الزمنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا وفقا للجدول، مع العلم أنه يمكن أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة.  

 

 

الصحة: إقرار العائدين من الخارج بدخول الحجر الصحي "شرط للعودة"

قررت وزارة الصحة، عند دخول المصريين العالقين بالدول المختلفة، ضرورة كتابة إقرار قبل ركوب الطائرة بدخول الحجر الصحي، فور الوصول للبلاد.  

 

 

مسؤول في الصحة العالمية يكشف موعد زوال خطر "كورونا"

قال المدير الإقليمي لمنطقة غرب المحيط الهادئ في منظمة الصحة العالمية، تاكيشي كاساي، "إن خطر انتقال العدوى في المنطقة لن يزول ما دام الوباء مستمرا".

 

 

عاجل.. وزيرة التضامن تتابع استعدادات صرف المعاشات غدا

تابعت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، الاستعدادت الخاصة بصرف المعاشات، صباح الغد الأول من أبريل، وقامت الهيئة القوميه للتأمين الاجتماعي، بالتنسيق مع هيئة البريد المصري ووزارة التربية والتعليم والشباب والرياضة بتجهيز ساحات المدارس ومراكز الشباب لاستقبال أصحاب المعاشات.  

 

 

السعودية تعتزم ضخ كميات قياسية من النفط

كشف مصدر سعودي اليوم الثلاثاء، عن أن شركة النفط السعودية "أرامكو"، طلبت من شركات خدمات الطاقة الرئيسية دعم خططها لزيادة الإنتاج إلى 12 مليون برميل يوميا ابتداء من أبريل 2020.  

 

 

 "بن طاهر" يناشد دول العالم التريث في إبرام عقود الحج بسبب كورونا

ناشد وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، اليوم الثلاثاء، دول العالم، إلى التريث في إبرام عقود الحج لهذا العام 1441هـ، حتى تتضح الرؤية للوباء وآثاره الحالية والمستقبلية، وذلك من منطلق مسؤولية المملكة.

 

 

شوقي غريب: تأجيل "الأولمبياد" فرصة للاستعداد بالشكل المناسب

أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم أن تأجيل الدورة الأولمبية لمدة عام لتقام خلال الفترة من 23 يوليو وحتي 7 أغسطس 2021 يصب في مصلحة جميع المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كرة القدم، حيث تكون قد استعدت بالشكل الذي يناسب قيمة وأهمية دورة الألعاب الأولمبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز