الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"مستقبل وطن" يواصل حملاته لتطهير " كفرالشيخ "

يواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، حملته الكبرى لتطهير وتعقيم القرى والمدن لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد.



 

 

يأتى ذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

 

 

حيث دشنت أمانة محافظة كفرالشيخ، حملة لتوفير مواد التطهير والتعقيم، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى، تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم.

 

 

 كما تكفل المهندس عبدالواحد عيسى، وأحمد عبدالواحد عيسى الأمين المساعد للحزب بمركز دسوق، بتوفير كمية كبيرة من المطهرات بدأت بعدد 50 طنًا تم توفيرها كدفعة الأسبوع الماضي أولى بمركز دسوق والدفعة الثانية وصلت اليوم. 

 

 

 من جانبه أوضح المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بالمحافظة، الذى أشرف على توزيع المطهرات لشباب الحزب لاستكمال أعمال التطهير، أنه وفقًا لتوجيهات المهندس أشرف رشادالشريف، بتبنى حملات التطهير بجميع المحافظات، فقد تم توفير  50 طنًا من المطهرات اليوم الثلاثاء، كدفعة ثانية لأمانة المحافظة لتوزيعها على جميع المراكز والمدن، وذلك بحضور المهندس فوزى الرفاعى أمين المحافظة والمهندس توفيق أبواحمد الأمين المساعد وعدد من قيادات وشباب الحزب،

 

 

وأكد جعفر، أن الكمية التى تم توفيرها تصل إلى 100 طن، بعد ال- 50 طنًا الأولى، التى تم توزيعها فى مركز دسوق أمس الأول بإشراف المهندس عادل النجار أمين الحزب بالمركز، لافتًا إلى أن حملات التطهير والتعقيم تتم يوميًا بمدن وقرى المحافظة للأسبوع الثالث على التوالى دون توقف

 

 

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، حملة فى عدد من المحافظات لتطهير وتعقيم الشوارع وتوزيع المطهرات على أهالي المراكز، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعمًا لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي  بالعالم.

 

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزًا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.