عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس حي السيدة زينب يقود حملة تعقيم لوكالة أنباء الشرق الأوسط

 قاد رئيس حي السيدة زينب الدكتور مهران عبد اللطيف مهران، صباح اليوم الثلاثاء، حملة لتعقيم المقر الرئيسي لوكالة أنباء الشرق الأوسط بوسط القاهرة، والتي جرى تنفيذها بإشراف الدكتور وفيق شفيق مدير الإدارة البيطرية بحي السيدة زينب؛ وذلك في إطار تطبيق الحي للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار ومواجهة فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).



 

وقال رئيس الحي - في تصريحات - إن الحي نفّذ العديد من المبادرات خلال المرحلة الراهنة للإسهام في الجهود التي تقوم بها الدولة حاليا لمكافحة "كورونا"؛ من خلال تعقيم العديد من المؤسسات، مشيرا إلى أن هذه الجهود لا تقتصر فقط على حي السيدة زينب بل امتدت إلى المؤسسات والهيئات بالأحياء المجاورة.

 

وأضاف أن هذه الحملات اعتمدت في تمويلها على عدد من الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، ونفذها فريق من المتطوعين تحت إشراف الحي. ونوه مهران إلى أن شباب المتطوعين قاموا أيضا بتعقيم المساجد والكنائس والمدارس وقسم السيدة زينب ونقطة الشرطة والوحدات الصحية ومراكز الشباب والوحدات المحلية وإدارات التموين والصحة والإسكان والتعليم والري والزراعة ووزارة العدل وغيرها من الإدارات الحكومية الأخرى، ومن مختلف المؤسسات الحكومية، وفقاً للإجراءات التي نصت عليها تعليمات الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز