عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

توفيق عبد الحميد يرد على شائعة إفلاسه.. وشيرين تعلق

خرج الفنان توفيق عبد الحميد عن صمته، بعد تداول أنباء عن تعرضه لأزمة مالية، والتي روجت لها الفنانة ياسمين صبري، بعدما أعادت نشر تغريدة حول إفلاسه واضطراره إلى تحويل سيارته الخاصة إلى سيارة تاكسي.



 

 

ونفى الفنان القدير حقيقة عمله سائق تاكسي، وردّ على ياسمين صبري، بقوله إنه يشكرها على رقتها وإحساسها، رغم أنه لا يعرفها، ولكن ما نشرته غير حقيقي، ووجه الشكر إلى كل الفنانين والجمهور الذين اهتموا بالأمر، وأكد أنه لا يمر بضائقة مالية وأنه بحالة جيدة هذه الأيام.

 

 

وأرجع الفنان توفيق عبد الحميد تداول تلك الشائعة إلى حديثه من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" عن مرروه بأزمات مادية جعلته يفكر في تحويل سيارته إلى تاكسي في عام 1990، لكنه لم يستطع ذلك بسبب عدم مناسبة مواصفات سيارته، وقال إنه تبرع بأجره في حلقة "صاحبة السعادة" لصالح أحد المستشفيات، وكان سيأخذ الأجر لنفسه لو كان يحتاج للأموال.

 

 

وتدخلت المطربة شيرين عبد الوهاب، موجهة رسالة إلى الفنان توفيق عبد الحميد، في تغريدة عبر على حسابها بموقع تويتر، قائلة: "أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الاحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمد لله إننا اتطمنا عليك ويا رب دايمًا ماتكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز