عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عميد طب المنوفية لمرافقي المرضى: التزموا المنازل حفاظًا علي صحتكم

عميد طب المنوفية يوجه المواطنين بالبقاء في المنازل
عميد طب المنوفية يوجه المواطنين بالبقاء في المنازل

قال الدكتور محمود قورة، عميد كلية الطب بجامعة المنوفية، لمرافقي المرضى أمام شباك التذاكر بمستشفى الطوارئ: إن الإجراءات التى تتخذها إدارة المستشفيات بمنع دخولهم هى في صالح المريض المتواجد بالمستشفى، وأيضاً حرصًا على سلامتهم الشخصية وتقليل فرص انتشار عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، موجهًا بضرورة الالتزام بالمنزل وعدم التواجد إلا للضرورة القصوى وعدم تجمع عدد كبير من المرافقين مع كل حالة.



 

جاء ذلك خلال مرور عميد كلية طب المنوفية والوفد المرافق له، علي مستشفي الطوارئ، حيث تم التأكد من إجراء مسح الحرارة لجميع المترددين على مستشفي الطوارئ، وانتظام الأطقم الطبية المتواجدة في يوم الطوارئ، ومنع دخول المرافقين لتقليل الأعداد داخل المستشفي، كما تم التأكد من توافر مستلزمات الوقاية والمطهرات للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية.

 

أيضًا تم المرور على العيادات الخارجية ومتابعة  انتظام سير العمل بداخلها وتطبيق نظام عمل الشفتين وتعقيم العيادات الخارجية بعد كل شفت عمل.

 

وأكد عميد طب المنوفية، أن حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المستشفيات الجامعية يتم تحويلها إلي مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة بعد مناظرتها داخل غرفة العزل وتعقيم الغرفة بعدها، مضيفًا أن العمل يسير بشكل طبيعي والمستشفيات الجامعية والأطقم الطبية بها على أتم الاستعداد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز