عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صدمة لجماهير ليفربول.. «يويفا» يتجه لشطب نتائج الموسم الحالي

تحدث ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مصير الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل توقف النشاط الرياضي في أوروبا والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



 

وقال تشيفرين في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، إن يويفا يتجه لشطب نتائج موسم 2019/2020 ببطولة "بريميرليج"، وقد تضطر الأندية إلى نسيان كل نتائج الموسم الجاري، في ظل صعوبة استكماله بسبب فيروس كورونا، وهو ما يعني نتائج موسم 2019/2020 بأكملها ستعتبر لاغية وباطلة، ومن ثم البدء من جديد في الموسم المقبل.

 

 

وأضاف تشيفرين: "من الصعب علي أن أتخيل جميع المباريات خلف الأبواب المغلقة، لكننا ما زلنا لا نعرف ما إذا كنا سنستأنف النشاط والمسابقات، في وجود الجماهير والمتفرجين في الملاعب أم بدونهم، وإذا لم يكن هناك حل بديل مقبول، سيكون من الأفضل إلغاء البطولة المحلية في كل دولة".

 

 

الأمر الذي صعق جماهير ليفربول الحالمة بالتتويج باللقب المحلي الغائب منذ نحو 30 عامًا، وقد كان قريبًا للغاية هذا الموسم قبل تعليق النشاط حيث لعب الريدز 29 جولة من البطولة حصد منهم 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة، عن أقرب منافسيه، مانشستر سيتي "حامل اللقب"، وكان يفصله فقط عن التتويج رسميًا باللقب 6 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز