السبت 30 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أكدت أن تشابه الأسماء سبب لهما العديد من المواقف المحرجة

إيناس عز الدين تنفي إصابتها بفيروس "كورونا"

ايناس عز الدين
ايناس عز الدين

نفت الفنانة والممثلة إيناس عز الدين، نبأ إصابتها بفيروس "كورونا" المُستجد، الذي انتشر كالنار في الهشيم، عبر العديد من المواقع الإخبارية، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات السوشيال ميديا بصورة كبيرة منذ وقت قليل.



 

 

 
 
 
 
 

واشتبهت المطربة الشابة، إيناس عز الدين، إحدي نجمات برنامج "آراب أيدول"، في إصابتها بفيروس "كورونا"، وهو ما أعلنته من خلال فيديو مُباشر بثته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك عقب عودتها من المغرب، بعدما أعلن أحد ركاب الطائرة التي أقلتها من المغرب، عن إصابته بالمرض عقب وصوله لمطار القاهرة، وإن لم تكن قد اتخذت الإجراءات الرسمية والطبية، المُتبعة في مثل هذه الحالات- حتى هذه اللحظة- للتأكد من صحة انتقال العدوى إليها. 

 

 
 
 

 

 

إيناس عز الدين تشكر وزارة الصحة على استجابتها الفورية لاستغاثتها  

 

وأدى تشابه الأسماء بين الفنانة والمطربة الشابة، إلى الخلط بينهما.

 

وأكدت الممثلة، إيناس عز الدين، عبر "بوابة روزاليوسف"، أنها وأسرتها بخير، وأنها تعيش حالة من الصدمة منذ سماعها الخبر، الذي أدى لحالة من الارتباك والهلع بين أفراد عائلتها وأصدقائها المُقربين، معربة عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمطربة الشابة.

 

 

 

وأوضحت الممثلة إيناس عز الدين، أن تشابه الأسماء أدى للخلط بينها وبين المطربة الشابة، والذي أوقعهما في الكثير من المواقف المُحرجة.

 

وطمأنت جمهورها ومُتابعيها بأنها في أتم صحة، وأنها بالفعل تفرض على نفسها وأسرتها حالة من العزلة التامة، تلتزم فيها بالتعليمات الوقائية والاحترازية، التي دعت إليها وزارة الصحة، والمُختصون؛ لعبور هذه الفترة الحرجة بسلام.