الثلاثاء 26 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موجز٢٤ ...الرئيس السيسي يوجه بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم جاء على رأسها،  توجيهات الرئيس السيسي،  بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية. 



 

الرئيس السيسي يوجه بزيادة بدل المهن الطبية بنسبة 75% عن القيمة الحالية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والتعليم العالي والبحث العلمي، والمالية، والصحة والسكان، وذلك بحضور مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، ومدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة.

 

عاجل.. الصحة: تسجيل 33 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 4 وفيات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 182 حالة.

 

تعرّف على جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، (مايو 2020) الإلكترونية، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

 

«التعاونيات» تتبرع بـ١٠ ملايين لمواجهة «كورونا

أعلن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، عن تبرع التعاونيات الزراعية، بمبلغ عشرة ملايين جنية لصندوق تحيا مصر 037037، حساب مواجهة الكوارث والأزمات، وذلك للمساهمة في دعم جهود الدولة في مكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

أزهريات على رأس حملة "النظافة من الإيمان"

أعلن مجمع البحوث الإسلامية عن إطلاق حملة توعوية إلكترونية بعنوان "النظافة من الإيمان"، تُنفذ فعالياتها من خلال توجيه رسائل توعوية عبر الموقع الإلكتروني للمجمع على بوابة الأزهر.

 

تقرير يومي أمام القوى العاملة حول التزام المنشآت بخطط مواجهة كورونا

عقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الأحد، اجتماعا مع رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم والمسؤولين بالوزارة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بالوزارة ومديريات القوي العاملة علي مستوى 27 محافظة، حفاظاً على صحة وسلامة العاملين، للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) .

عودة 20 مصريا على طائرة تونسية لأرض الوطن

وصلت طائرة من الخطوط الجوية التونسية إلى مطار القاهرة عصر، اليوم الأحد، تقل 20 مصريا.

 

وكيل النواب يحذر من تخزين السلع الغذائية

قال سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفي لحزب الوفد، إن السلع الغذائية متوفرة فى كل السلاسل التجارية والأسواق وبشكل كبير وفترة زمنية تتخطى أكثر من 4أشهر مؤكدا أنه لا داعي للقلق وتخزين السلع حتى لا يؤدي ذلك لجشع التجار  وزيادة الأسعار.

 

الخماسي الحديث يطلق مبادرة لدعم الأسر المحتاجة

أطلق الاتحاد المصري للخماسي الحديث برئاسة المهندس شريف العريان مبادرة لدعم الأسر المحتاجة من موظفين وعمال الاتحاد وعمال اليومية لتوفير أهم احتياجاتهم في الظروف التي تعيشها البلاد بسبب فيروس كورونا.