عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. السيسى: بحثت مع أخي محمد بن زايد جهود مكافحة انتشار كورونا

نشرت بوابة روزاليوسف على مدار اليوم السبت عدد من الأخبار المهمة من بينها .



 

الرئيس السيسى: بحثت مع أخي محمد بن زايد جهود مكافحة انتشار كورونا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه تبادل وجهات النظر مع الشيخ محمد بن زايد ولى عهد أبوظبى، بشأن تطورات الأحداث في منطقتنا والعالم وكذلك جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا وسبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الأجهزة الطبية في البلدين.

 

 

عاجل.. محمد بن زايد : بحثت مع أخى عبد الفتاح السيسي جهود مكافحة كورونا

نشرالشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى، نتيجة مباحثاته مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، الذي يعاني منه معظم دول العالم.

 

 

عاجل .. النائب العام يصدر عقوبات لمروجى الأخبار الكاذبة حول كورونا

أصدر النائب العام المستشار حماده الصاوى، قرارات جديدة، إلحاقا بالبيان السابق حول تصدى النيابة العامة للأخبار والبيانات والإشاعات الكاذبة حول فيروس "كورونا" المستجد، فيما يُعرَض عليها من محاضر إعمالاً لنصوص مواد قانون العقوبات.  

 

رسالة مؤثرة من شباب البرنامج الرئاسى لأطباء مصر

وجه شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، التحية إلى الطاقم الطبى فى مصر، مؤكدين أنه خط الدفاع الأول فى مواجهة انتشار وباء كورونا المستجد "كوفيد-19".  

 

 

عاجل.. الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 121 والإصابات 576 والوفيات 36

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) إلى 161 حالة.

 

 

بالصور.. مستشفى العزل بالعجمي يحتفل بشفاء 11 حالة مصابة بكورونا 

احتفلت القواقم الطبية "جيش مصر الأبيض"، بمستشفي الحجر الصحي في العجمى بالإسكندرية بشفاء 11 حالة مصابة بفيروس كورونا.  

 

 

عاجل.. 615 ألف شخص مصاب بـ"كورونا"

تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد-19) 615 ألف شخص على مستوى العالم، واحتلت الولايات المتحدة المرتبة الأولى بعدد إصابات تجاوز 104 آلاف شخص.

 

 

 

صلى لإنهاء الأزمة.. حقيقية إصابة بابا الفاتيكان بـ"كورونا "

شفت النتائج اللازمة التي أجريت اليوم داخل المقيمين في كازا سانتا مارتا، أن البابا فرنسيس ومساعديه لم يصابوا بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وأن الحالات الإيجابية التي تم اكتشافها ضمت حالتين جديدتين من ضمن 170 اختبارًا تم إجراؤه.  

 

عاجل..نداء طارئ للباحثين لمواجهة كورونا.. تعرف على لتفاصيل 

أعلن د. خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن إطلاق هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار، نداءً بحثيًا طارئًا يوم الخميس الموافق ٢٦ مارس الجاري، ويستمر حتى ٩ أبريل المقبل لكافة الباحثين، للتقدم بمشاريع لمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩).  

 

 

بالإنفوجراف.. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، إنفوجرافًا، سلط من خلاله الضوء على الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء، وذلك خلال الفترة من 20 حتى 27 مارس 2020، والذي تضمن الموافقة على عدد من القرارات .

 

 

 

عاجل.. قرار حكومي بوقف تصدير جميع أصناف البقوليات 

أصدرت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة قراراً بوقف تصدير جميع أصناف البقوليات لمدة ٣ أشهر اعتباراً من تاريخ نشر القرار بالوقائع المصرية.

 

 

 

 

طرابزون سبور ينافس بشكتاش على ضم تريزيجيه

يبدو أن محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب أستون فيلا الإنجليزي سيشعل الميركاتو الصيفي القادم، في ظل صراع عمالقة تركيا للظفر بخدمات الملك المصري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز