الأحد 31 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هكذا سرقت "ديانا كرزون" الترند من "كورونا" و"كندة علوش"

تصدرت المطربة الأردنية الجميلة ديانا كرزون محركات البحث الأكثر انتشارًا، وخطفت الأضواء من فيروس كورونا المُستجد، الذي أصاب العالم كله بالهلع، وحاصر أكثر من ثُلثيهم داخل منازلهم، ضمن إجراءات العزل الاختياري، التي فرضتها حكومات أغلب الدول، للحد من انتشار المرض.



 

 

وظهرت ديانا كرزون رفقة الفنان مصطفى فهمي أثناء حلولهما ضيفين على برنامج "سهرانين" الذي يُذاع عبر قناة "أون إى" الفضائية، ويقدمه النجم أمير كرارة.

 

 

 

واختصت الفنانة الأردنية ديانا كرزون النجم القدير مصطفى فهمي بوصلة "غزل صريحة" قائلة: "طول عمري بحب الرجالة، اللي عندهم شعر أبيض، وبالأخص لما يكونوا "كلاس".

 

وحاول أمير كرارة تخفيف وطأة الموقف المفاجئ، بلفتة كوميدية قائلًا: "أنا كمان عندي شوية شعر أبيض"، إلا أن النجمة ديانا كرزون لم تُعره انتباهًا، وطالبته بالانتظار حتى تنتهي من مُغازلة جان السينما المصرية مصطفى فهمي.

 

 

 

في المُقابل احتلت النجمة السورية كندة علوش، موقعها على محرك البحث جوجل، ضمن قائمة الأكثر انتشارًا، إثر احتفالها بعيد ميلادها عبر البث المُباشر، ليُشاركها أصدقاؤها التهنئة في أول ظهور حي لها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي بررتها بأنها تأتي للتغلب على حالة الانعزال الاجتماعي التي يعيشها الجميع، التزامًا بالتعليمات الصحية، والإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.