عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فضل الله: أطباء مصر يستحقون تكريمًا رئاسيًا بعد هزيمة "كورونا" 

أكد الدكتور محمد فضل الله المستشار الرياضي الدولي، أن الأطباء وأطقم التمريض في مصر يستحقون تكريمًا رئاسيًا فور انتهاء أزمة فيروس "كورونا"، لأنهم جيش مصر الأبيض، الذي حمل روحه فوق كتفه ويحارب "فيروس" فتاكًا ليحمي حياة وصحة المصريين. 



 

وقال فضل الله في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، إن ما تقوم به الدولة المصرية من مجهودات كبيرة بتكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسي في سبيل، التصدي لانتشار فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19" يتخطى ما تقوم به دول كبرى مع مواطنيها، وأنه يشعر بالفخر جراء ذلك.

 

 وتابع، "أنه يتوجه بالشكر إلى الحكومة المصرية وكل الرجال وللمؤسسات، خاصة وزارة الصحة، التي تضم أطقم طبية وتمريض على أعلى مستوى، ويعملون في هذا التوقيت في ظل انتشار وباء عالمي بهذه الطريقة المليئة بالمخاطر والتضحيات". وناشد فضل الله الشعب المصري، ضرورة الالتزام بتعليمات الحكومة المصرية واتباع أي قرارات احترازية تقوم بها الدولة لأنها في صالح الجميع مطالبا الشعب المصري بالتزام المنزل في هذه الفترة الصعبة حتى نتجاوز المحنة. 

 

وأضاف، أن فترة التواجد في المنزل ستكون فرصة جيدة لإعادة التواصل والترابط الاجتماعي بين أفراد الأسرة الواحدة، مشيرًا إلى أنه يتواجد حاليًا خارج مصر، ولكنه أوضح أنه بكل قلبه دائما مع مصر ويتابع أخبارها ويحرص عليها أكثر من حرصه على نفسه، مناشدًا الجميع مجددًا بالالتزام في المنزل من أجل الانتصار على "كورونا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز