عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يارا تغير كلمات أغنيتها الجديدة لمواجهة كورونا

وجدت المطربة اللبنانية يارا في أغنيتها الجديدة "يا ريت" التي حققت نجاحا كبيرا من حيث عدد المشاهدات، طريقة مثلى لمناشدة المواطنين باتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.



 

وقامت المطربة اللبنانية بوضع بعض التغييرات الطفيفة على كلمات الأغنية للتماشى مع هاشتاج الحملة الدولية "#خليك_في_البيت"، لحث اللبنانيين على البقاء في منازلهم وقاية من خطر كورونا.

وشاركت يارا متابعيها بمقطع فيديو تتغنى فيه بأغنيتها الجديد "يا ريت" لكن النسخة المعدلة، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستغرام، كاتبة: "جديد أغنية خلّيك بالبيت.. كلمات وألحان الكبير  طارق أبو جودة.. وان شاء الله تعجبكم والكلّ بيكونوا بالبيت.. ويلّي مش بالبيت ابعتولوا هالأغنية"، علما بان طارق أبو جودة هو ملحن لبناني وقدم يارا للجمهور ولحن لها عدة أغنيات وهو الآن مدير أعمالها.

 

تجدر الاشارة، إلى أن يارا كانت قد نفت مؤخرا الشائعات التي تحدثت عن ارتباطها برجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، مؤكدة أنها لن تخفي هذا الأمر أبدا عند حدوثه، ولن تتردد عند ارتباطها بإعلان الخبر رسميا ‏للمقربين منها أولا ولجمهورها على السوشال ميديا ثانيا.

 

وعلى صعيد آخر، كشفت يارا عن طرحها لأغنية لبنانية قريبا بعنوان "غازلني زيادة" كلمات الشاعر أحمد ماضي، وتوزيع عمر ‏صباغ، وألحان طارق أبو جودة، مشيرة إلى أنها ستطرح بنمط جديد ومختلف.

يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة، ومنها "ما تهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ‏ألحان ‏العمر، وأغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية ‏‏"لا ‏يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا ‏على ‏أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان ‏مع ‏المخرج جيل الغبري.

 

وكانت يارا من الفنانين القلائل الذين اختاروا الاحتفال بعيد الحب الأخير في لبنان على الرغم من الأزمات الاقتصادية التي يمر بها منذ مدة، وأحيت حفلا ضخما في كازينو لبنان إلى جانب الفنان ادم، واختارت يارا إطلالة مميزة من دار "لابورجوازي"، إذ تألقت بفستان أحمر مع الكثير من أحجار الشوارفسكي أظهرها بطريقة متألقة، بالإضافة للماكياج الذي أضفى جمالا على إطلالتها.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز