عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 ساعة.. السيسي يشارك في قمة للقادة الأفارقة عبر الإنترنت.. وقرارات مهمة للتعليم

نشرت بوابة روزاليوسف عددا من الأخبار المهمة على مدار يوم الخميس 26 مارس الحالي، أهمها مشاركة الرئيس السيسي فى قمة لعدد من الأفارقة عبر الإنترنت، كما أعلنت وزارة الصحة ان 102 من المصابين بفيروس كورونا تم شفاؤهم وخرجوا من مستشفى العزل.



 

السيسى يشارك في قمة مصغرة عبر الإنترنت 

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، في مؤتمر قمة مصغر، عبر وسائل الاتصال جمع القادة الأفارقة، أعضاء هيئة مكتب الاتحاد الإفريقي، وعلى رأسهم الرئيس سيريل رامافوزا رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، والرئيس الحالي للاتحاد، والرئيس الكيني أوهورو كينياتا، والرئيس المالي إبراهيم أبو بكر كيتا، والرئيس فيلكس تشيسيكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، إلى جانب السيد موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي".

 

 

قرارات مهمة لوزير التعليم تهم ملايين الطلاب وأسرهم.. تعرّف عليها

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في رسالة مصورة اليوم، مجموعة من القرارات للتيسير على أبنائنا الطلاب في هذه الظروف الاستثنائية، التي تمر بها البلاد مع مراعاة الحفاظ على المخرجات التعليمية.

 

 

 

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 102 وخروجهم من مستشفى العزل

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 130 حالة.

 

استمرار تشغيل القطارات والمترو الجمعة والسبت من 6 صباحًا حتى 7 مساءً

أكد مصدر مسؤول بالمترو، أنه يستمر تشغيل القطارات فى الخطوط الثلاثة للمترو، خلال يومى الجمعة والسبت من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة السابعة مساءً.

 

ارتفاع عدد الوفيات في فرنسا إلى 1696 حالة

أعلنت الجهات الصحية في فرنسا تسجيل 365 حالة وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد في المستشفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية بما في ذلك فتاة عمرها 16 عاماً لأول مرة في منطقة باريس، ليرتفع عدد الوفيات إلى 1696 حالة منذ بداية الوباء شهر يناير المنصرم.

 

الوزراء يوافق على قانون مُعالجة زيادة معاش الأجر المُتغير عن العلاوات الخاصة

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، على مشروع قانون بشأن مُعالجة زيادة معاش الأجر المُتغير عن العلاوات الخاصة التي لم تُضم إلى الأجر الأساسي، اعتباراً من أول يوليو 2006، في تاريخ استحقاق المعاش، وتعديل بعض أحكام قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات الصادر بالقانون رقم 148 لسنة 2019.

 

تسجيل صوتي يكشف مقتل 35 مرتزقًا سوريًا بضربة واحدة في ليبيا

كشف تسجيل صوتى من أحد أفراد المرتزقة السوريين، عن مقتل 35 مرتزقا سوريا فى عملية عسكرية واحدة، نفذتها   قوات الجيش الوطني الليبي، بمحور صلاح الدين في العاصمة الليبية طرابلس. 

 

 

طبيب الأهلي: نتواصل يوميًا مع الأطباء المسؤولين عن علاج اللاعبين في ألمانيا

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه يتواصل مع الأجهزة الطبية التي تشرف على تأهيل وعلاج إصابات لاعبي الفريق في ألمانيا بشكل مستمر .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز