الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحارب كورونا بـ3 خطوات.. ورقابة صارمة "أونلاين"!

تشهد الرياضة حالة من عدم الاستقرار بعد إيقاف النشاط تنفيذًا لقرارات رئاسة الوزراء التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس " كورونا".



 

وعلى الرغم من الحجر الطبي الذي وضعه مسؤولي الأندية للاعبين بالمكوث في منازلهم وعدم خوض التدريبات كالمعتاد في ملاعب كرة القدم، إلا أن هناك إشراف دائم بين اللاعبين والأجهزة الفنية لمنحهم تعليمات خاصة.

 

جروب "واتس آب"

 

في نادي الزمالك لايزال العمل البدني مستمر عبر تطبيق "واتس آب"، حيث يعمل الجهاز الفني على منح اللاعبين تدريبات يومية في المنزل من خلال إرسال فيديوهات وتطبيقها عمليًا، للحفاظ على اللياقة البدنية قبل عودة النشاط.

 

تحذيرات طبية

 

خلال المحادثات التي دارت بين اللاعبين والجهاز الفني لفريق الزمالك، تلقى نجوم الأبيض تعليمات غذائية خاصة؛ من أجل الحفاظ على الأوزان المثالية، وتم وضع برنامج غذائي خاص للاعبين بجانب البرنامج البدني.

 

الإدارة تحذر

 

إدارة الزمالك التي تمثلت في مرتضى منصور، قامت بتحذير اللاعبين والجهازين الفني والإداري من كسر الإجراءات الاحترازية التي وضعها المسؤولين والالتزام في المنازل منعا لانتشار الفيروس، في حين أكد على صرف جميع المستحقات في موعدها.