الأحد 29 مارس 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مستقبل وطن بالإسكندرية يوزع ١٢ ألف كمامة و١٥ ألف زجاجة كلور بالمجان

قامت فرق التعقيم والتطهير بأمانة شؤون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، برعاية النائب رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، حملة تعقيم وتطهير في المنشآت والشوارع الرئيسية بوسط المدينة، تحت إشراف محمد حمزة، أمين شؤون الصناعة والتجارة بمستقبل وطن.



 

وقال  محمد حمزة، إن فرق التطهير والتعقيم نفذت تطهير وتعقيم عدد من المنشآت الحيوية، من بينها مقر شركة الكهرباء الرئيسية بالإسكندرية، وسنترال محطة مصر، وعدد من المدارس والشوارع الرئيسية وبعض الشوارع والمحلات الموجودة في نطاقها في وسط المدينة، بالإضافة إلى معظم شوارع محرم بك والشوارع الفرعية والأسواق.

 

وأشار إلى أنه من المنتظر القيام بتطهير وتعقيم قري أبيس في الأيام القليلة القادمة.

 

وأضاف حمزة أنه تم توزيع ١٥ ألف زجاجة كلور سعة واحد لتر، و12 ألف كمامة، تم توزيعها بالمجان على المواطنينـ كما تم توزيع 50 ألف ملصق وفلاير للتوعية ضد فيروس كورونا، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذها حزب مستقبل وطن في جميع أنحاء الجمهورية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

 

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية.