الجمعة 3 أبريل 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دوللي شاهين: لا أؤمن بالتوريث في الفن.. وهذه قصة خلافي مع والدي

الفنانة دوللي شاهين
الفنانة دوللي شاهين

عبرت الفنانة والمطربة اللبنانية دوللي شاهين عن إيمانها المُطلق بضرورة إتاحة الفرصة لابنتها، لتقرير مصيرها وكتابة مُستقبلها، دون أي تدخل منها، حتى لا تقع في نفس الخطأ، الذي ارتكبه والدها "المغفور له" في حقها، مما أدى لتوتر العلاقة بينهما لسنوات.



 

وكشفت دوللي شاهين لـ"بوابة روزاليوسفأسباب هذا الخلاف الذي دب بينها وبين والدها، بسبب ممانعته الشديدة لدخولها لعالم الفن، والذي كانت تعشقه منذ نعومة أظافرها، فيما كان يرغب هو في التحاقها بالسلك الدبلوماسي أو القضائي، مما خلق فجوة كبيرة بينهما، في طريق تحقيقها لأحلامها، وهو الخطأ الذي تسعى لعدم تكراره مع نجلتها الوحيدة "نور".

 

واشارت إلى أنها حولت هذا النزاع الذي خلقه والدها، إلى دافع وحافز لتشق طريقها في عالم الغناء والفن، وهي في الثانية عشرة من عمرها، في محاولة جادة منها لإثبات موهبتها، وكتابة قصة نجاحها الخاصة.

 

وأكدت في تصريحاتها التي اختصت بها "بوابة روزاليوسف"، أنها تسعى للقيام بدورها كأم ومُربية على الوجه الأكمل، مع إتاحة الفرصة الكاملة لنجلتها، لاختيار الأنسب لميولها وقدراتها، وتوفير الدعم والمُساندة الكافية لها، لتحقيق ذاتها ورسم مُستقبلها بيديها.

 

وشددت النجمة دوللي شاهين على عدم إيمانها بالتوريث في مجال الفن، برغم امتلاك ابنتها "نور" لمقومات النجاح، فهي تدرس العزف على البيانو، والبالية، والرسم، ودخولها لمضمار السباحة بقوة، بعيدًا عن حلمها الخاص بأن تُصبح طبيبة أطفال.